المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

طلاب جامعة القناة يجملون مدينة الإسماعيلية الجديدة استعدادا لزيارة الرئيس
أشاد الدكتور طارق راشد رحمى رئيس جامعة قناة السويس بما تقوم به مجموعة شباب المبدعين من طلاب الجامعة فى المساهمه بتجميل مدينة الإسماعيلية الجديدة.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

أشاد الدكتور طارق راشد رحمى رئيس جامعة قناة السويس بما تقوم به مجموعة شباب المبدعين من طلاب الجامعة فى المساهمه بتجميل مدينة الإسماعيلية  الجديدة.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الجامعة  لمجموعة شباب المبدعين من طلاب الجامعة  والذين سيقوموا  بالمساهمة  فى تجميل مدينة الإسماعيلية  الجديدة من خلال الرسم على اكشاك المحولات الكهرباىية وعددا من الطرق الرئيسية  بالمدينة  الوليدة.

يأتى ذلك بمناسبة أقتراب افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى لمشروعات انفاق  قناة السويس وعددا من المشروعات القومية  الكبرى بمحافظة الإسماعيلية. 

 

و طالب رئيس الجامعة  من مجموعة الطلاب التفكير فى توافر بصمة بصرية  للجامعة  من خلال إختيار ألوان معينة  للمبانى والانشاءات  بداخلها من اجل اضفاء سمة  مميزة  للجامعة  

ويتولى الاشراف على المجموعة  الدكتورة  ريهام ابراهيم حسانين مستشار اللجنة  الفنية للجامعة  ورائد جلال مدير النشا الفنى بإدارة رعاية الشباب وامل عبد الفتاح المعيدة بقسم التربية  الفنيةبكلية التربية.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق