معاهد بدر العليا للعلوم والتكنولوجيا
المعهد العالى للتسويق والتجارة ونظم المعلومات
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

طلاب الجامعات يزينون أسوار المنشآت العامة بالشيخ زايد
بفُرشٍ صغيرة وأنامل رقيقة، ورسوماتٍ زاهية على جدران المدارس وجدران المنشأت الحكومية ، وتحت رعاية حزب مستقبل وطن امانة اكتوبر والشيخ زايد  ، قام مجموعه من الطلاب بمدينة الشيخ زايد   برسم العديد من الرسومات التي تدعو إلى الأمل والتفاؤل ولملء الجدران برسوماتٍ زاهية تجعل العين تحب.


وقال محمد  جوهر   الامين  العام  المساعد بحزب مستقبل وطن    أمانة  اكتوبر والشيخ زايد   بدأنا بجدران الادارة التعليمية  ومجمع  مدارس  وأعجب الكثيرون بالعمل الخاص بالطلاب من ابناء  المدينة  نظرًا لرسم العديد من الرسومات المبهجة، فضلاً عن مساعدة عدد من الطلاب لنا في الرسم.

 

وأكد  أن مبادرة "بسمة ورسمة" النى يتبناها  الحزب   بمشاركة الادارة التعليمية   بمدينة الشيخ زايد  ليست لطلاب الكليات الفنية فقط بل أيضًا  تشمل كل  الطلاب الموهوبين  فنيا   وأشار جوهر إلى أن الطلاب يسعون لنشر الحملة في جميع أنحاء  مدينة الشيخ زايد   ومدينة السادس من اكتوبر  لاستغلال قدرات الشباب في الرسم على الجدران لوضع اللمسة النهائية ووضع البهجة اللازمة.

 

وأضاف هدفنا نشر ثقافة الفنون التشكيلية في كل مكان ورسم البسمة والتفاؤل والأمل في المجتمع، لأن رسالتنا هي رسم البسمة على وجوه العديد من الأشخاص سواء كبار وصغار.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق