هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
طلاب البحرالأحمر.. سعداء بالإستاتيكا والفلسفة والأحياء.. بالصور
خرج طلاب الثانوية العامة من اللجان وقد إرتسمت الإبتسامة على وجوههم  حيث أكدوا إن الثلاث إمتحانات جاءت بدون تعقيد فتقول أمنية محمدين من أمام لجنة خالد بن الوليد شعبة علمى علوم ان أسئلة امتاحن مادة الأحياء جاءت سهلة وفى مستوى الطالب المتوسط ومن الكتاب المدرسى.


أما محمد عبد الرحمن و أحمد خالد من أمام لجنة حامد جوهر شعبة علمى رياضة فقالا إن أسئلة إمتحان الإستاتيكا جاءت فى مستوى الطالب المتوسط ودون أى تعقيد  و من كتاب الوزارة.

من جانب أخر أصيب طالبتين يشعبة علمى علوم  بحالة إنهيار عصبى فى لجنة على رفيع برأس غارب وتم تحويلهما للطبيب وإجراء الإسعافات اللازمة لهما وتهدئتهما.

 وأكد هشام منير وكيل وزارة التربية  إن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية والفرعية بالمدن لم تتلقى أى شكاوى من الإمتحان وإن هناك 16 لجنة أساسية بجانب 8 لجان احتياطية و عدد الطلاب والطالبات الذين يؤدون الامتحانات هذا العام  2632 طالبا وطالبة ويتم تنفيذ خطة محكمة من الإجراءات الاحترازية بحيث لا يزيد عدد الطلاب داخل كل لجنة عن 14 طالبا بحد أقصى وهناك مسافة تباعد 1.5 متر بين كل طالب مع توزيع جميع المستلزمات الوقائية علي الطلاب أثناء دخول اللجنة من كمامات و كفر شوز.

و في كل لجنة طبيب متواجد  وسيارة إسعاف خارج اللجنة للتعامل الفوري مع ظهور أي حالات الطوارئ، مع الالتزام بقياس درجات الحرارة للطلاب أثناء دخول اللجنة مع تركيب بوابات التعقيم.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق