طلائع الجيش يزيد من جراح الزمالك بالهدف الثالث 

تقدم فريق طلائع الجيش بالهدف الثالث على الزمالك  فى الدقيقة 112 من عمر الشوط الثانى الاضافى بعد أنتهى الوقت الأصلى للمباراة التى تجمع الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية فى اطار منافسات نصف نهائى كأس مصر.



وجاء هدف طلائع الجيش من ضربة ثابتة نفذها أحمد سمير بصورة رائعة سكنت على يسار جنش الى داخل الشباك.

وأستطاع شيكابالا  أن يسدد ضربة ثابتة بصورة رائعة تسكن أعلى المقص الأيسر لمحمد بسام حارس طلائع الجيش الى داخل الشباك فى الدقيقة 45 من عمر المباراة.

وجاء الهدف الثانى لطلائع الجيش فى الدقيقة 95 من عمر المباراة من ركلة جزاء سجلها أحمد سمير على يسار جنش الى داخل الشباك

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم كل من:-
 محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى وحازم امام و محمود علاء و محمد عبد الغني واسلام جابر في خط الدفاع وطارق حامد ومحمد اشرف روقة و شيكابالا واحمد سيد زيزو و أوناجم في خط الوسط ومصطفي محمد في خط الهجوم.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:-
محمد أبو جبل وأسامة فيصل و محمود عبدالعزيز وكريم بامبو و أحمد عيد ومصطفى فتحي وسيف جعفر و محمد عبدالسلام و حاتم سكر.

بينما يخوض طلائع الجيش المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى : محمد بسام

خط الدفاع: علي الفيل – خالد سطوحي – أحمد علاء – محمد ناصف

خط الوسط : فرانك ستيفن – مهند لاشين - أحمد عبد الرحمن زولا – أحمد سمير

خط الهجوم : ناصر منسي – عمرو جمال

وجاءت البداية بهجوم من طلائع الجيش وجاءت الفرصة الأخطر برأسية من ناصر منسى مرت بجوار مرمى جنش وفى الدقيقة 11 مرر زيزو الكرة إلى روقة الذى حولها بتمريرة رائعة إلى أوناجم الذى اخترق دفاع طلائع الجيش ونجح فى التسجيل بمرمى محمد بسام وبعد احتساب الحكم محمود البنا للهدف انتظر قرار تقنية الفيديو الذى جاء أن أوناجم كان متسللا وقت استلامه تمريرة روقة ليتم إلغاء الهدف.
 
وفى الدقيقة 18، توغل زولا داخل منطقة جزاء الزمالك ليمرر كرة رائعة إلى عمرو جمال الخالى من الرقابة ولكن نجح جنش فى التصدى لتسديدته لينقذ مرمى الفريق الأبيض من هدفا، ثم عاد الزمالك لمحاولاته الهجومية وسط سير المباراة بسجال بين الفريقان بحثا عن تسجيل هدف أول وفى الدقيقة 31، دفع البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للزمالك، بمصطفى فتحى بعد شكوى المغربى محمد أوناجم، جناح الفريق، من إصابة فى العضلة الضامة فى الدقيقة 30.
 
وفى الدقيقة 35، احتسب الحكم محمود البنا، ركلة حرة مباشرة لصالح طلائع الجيش على حدود منطقة جزاء الزمالك ليتقدم لها أحمد سمير لاعب الزمالك السابق والطلائع الحالى ونجح فى تحويلها داخل شباك الفريق الأبيض، وفى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع نجح شيكابالا فى خطف هدف التعادل للزمالك بتسديدة من ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة جزاء الطلائع.

وفى الدقيقة 79، أطلق الحكم محمود البنا، صافرته محتسبا ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد سقوط أسامة فيصل داخل منطقة جزاء طلائع الجيش، وعقب العودة إلى تقنية الفيديو قام البنا أوضح عدم صحة القرار وتراجع عن احتساب ركلة الجزاء، وسط محاولات بعد ذلك دون جدوى ليتم اللجوء إلى وقت إضافى.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق