بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

طفلة الـ 9 سنوات تنتحر شنقا لتعرضها للتنمر
ذكرت تقارير إعلامية أن طفلة سورية عمرها 9 أعوام أقدمت على الانتحار بشنق نفسها في منزل عائلتها بكندا دون معرفة سبب إقدامها على ذلك بشكل واضح.


ذكرت تقارير إعلامية أن طفلة سورية عمرها 9 أعوام أقدمت على الانتحار بشنق نفسها في منزل عائلتها بكندا دون معرفة سبب إقدامها على ذلك بشكل واضح.

وقدمت الطفلة أمل شتيوي إلى كندا قبل ثلاثة أعوام بعد حصول عائلتها على حق اللجوء، هربًا من الحرب في سوريا التي أدت إلى دمار منزلهم جراء قصف عنيف تعرض له.

وأوضحت عائلتها أن ابنتهم كانت قد تعرضت إلى التنمر من أصدقائها في المدرسة مما  دفعها إلى الإقدام على الانتحار قبل نحو شهر، بحسبما ما ذكر موقع "غلوبال نيوز"  الكندي.

وقالت الأم نصرة عبد الرحمن إنهم قرروا نقل ابنتهم إلى مدرسة أخرى، غير أن الأطفال قالوا لها: "حتى إذا انتقلت إلى مدرسة أخرى فلن يحبك أحد، لذا من الأفضل أن تقتلي نفسك"، مضيفة أنها أعربت مع زوجها عارف شتيوي للمدرسة عن مخاوفها لإدارة المدرسة بشأن تعرض أمل للتخويف والتنمر.

بالمقابل، أوضحت الشرطة الكندية أنه لا يوجد حتى الآن أي دليل ملموس على تعرض تلك الطفلة إلى أي عمليات عنف لفظي أو جسدي في المدرسة، مشيرة إلى أنها ما تزال تتحرى أسباب انتحار أمل .

وفي نفس السياق قال مجلس التعليم في مدينة كالغاري بمقاطعة ألبرتا في رسالة لموقع "غلوبال نيوز: ""لم يكن هناك أي مؤشر على وجود أعمال تنمر ضد الطفلة"، مردفا: "لقد عملنا عن كثب مع مدير المدرسة لجمع المعلومات من المعلمين والموظفين والطلاب للتأكد من عدم وجود مخاوف أو مشكلات بشأن حوادث تنمر".

وأوضح الموقع أن والدي أمل لم يتواصلا منذ قدومهما مع الهيئات المؤسسات التي تعنى بمشاكل اللاجئين، لاسيما الأطفال منهم، وذلك رغم وجود العديد من تلك المنظمات في مدينة كالغاري.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

مصرع فتاة سقطت من أعلى سطح منزلها اثناء كسح مياة المطر بالدقهلية

تلقي اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لامن الدقهلية ، اخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائيه ،يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس بمصرع فتاة اثر سقوطها من اعلى منزلها بقرية المعصره . انتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع حنين على محمد حسين ١٨ سنة طالبة بالمرحلة... المزيد

عاجل .. مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة ٢٥ آخرين فى انقلاب اتوبيس سياحى بطريق " السعال- سانت كاترين " 

كان  اللواء محمد خريصة مدير أمن جنوب سيناء قد تلقي اخطارا  من قسم شرطة سانت كاترين يفيد انقلاب اتوبيس سياحى  في أحد المنحنيات الخطرة  بطريق السعال  سانت كاترين  على بعد ١٥كيلو متر من كمين النبى صالح  مما أسفر عن مصرع ثلاثة أشخاص من بينهم  سائحة امريكيه من... المزيد

بالصور .. السيطرة على حريق هائل بشقة فى العجوزة 

البداية تبلغ للاداره من شرطه النجده بحريق بشقه بشارع عطبره من احمد عرابي العجوزه  وتم الدفع بعدد ٣سيارات اطفاء وانتقل رجال الانقاذ لاخماد الحريق.   وكشفت التحريات بأن الاشتعال بدأ بالرسبشن وتم فرض كردون أمنى بمحيط المكان لمنع امتداد الحريق .  ... المزيد

تصادم 7 سيارات على الطريق الزراعي بسبب الأمطار

أسفر الحادث عن تلفيات بالسيارات محل الحادث دون وجود خسائر بشرية أومتوفين حيث تعرض ركاب وقائدي السيارات لخدوش وكدمات بسيطة فيما تسبب الحادث في حالة تكدس مروري بالمنطقة لحين تسيير الحركة المرورية. تلقي اللواء طارق عجيز مدير امن القليوبية إخطارا من العميد إيهاب مرزوق مدير مرور القليوبية... المزيد

مصرع العريس واصابة العروسة فى حادث تصادم بالغربية

تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، اخطارا من اللواء السعيد شكري، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق طنطا – المحلة، بنطاق قرية الرجدية، التابعة الى مركز طنطا. على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية الى مكان الواقعة، وسيارات الاسعاف، وتبين... المزيد

اترك تعليق