طفح وصرف صحى بأول يوم دراسى أمام مدرسة "الشهداء" بأسوان   

اشتكى أولياء أمور طلاب مدرسة مجمع الشهداء الإعدادية المشتركة بمطلع المحمودية بمدينة أسوان، من انتشار القمامة أمام باب المدرسة، وكذلك وجود كسر مياه أدى إلى طفح المياه حول المدرسة وإعاقة دخول الطلاب والطالبات داخل المدرسة وذلك بالتزامن مع أول أيام العام الدراسى الجديد.



فى السياق ذاته، استقبلت اليوم 104 مدرسة بأسوان العام الدراسى الجديد2020/2021، وأكد الدكتور السيد الفيومى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، على انتظام نحو 41 ألف و600 طالب وطالبة بمختلف المراحل التعليمية بالمدارس فى أول أيام الدراسة، مضيفًا أنه كلف جميع القيادات التعليمية بالنزول إلى المدارس ومتابعة فعاليات أول أيام الدراسة.

وأوضح الدكتور الفيومى، بأن هناك 18 مدرسة جديدة تم استلامها من هيئة الأبنية التعليمية ودخلت الخدمة مع العام الدراسى الجديد، بالإضافة إلى الانتهاء من صيانة 23 مدرسة أخرى.

وأشار اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، إلى أنه شدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا داخل المدارس بالتنسيق مع مديرية الصحة سواء من التعقيم والتطهير للفصول وقاعات الأنشطة، بجانب توفير جهاز الكشف الحرارى وارتداء الكمامات للمعلمين والعاملين، بالإضافة إلى زائرة صحية وغرفة للعزل، فضلاً عن تحقيق التباعد المطلوب داخل الفصول بحيث لا يزيد عدد الطلاب عن 20 طالب بكل فصل.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق