• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

طرق إزالة الجيل بوليش

يمكنك إزالة الجيل بوليش وانتي في البيت وهناك عدة طرق إزالة الجيل بوليش دون إحداث ضرر بأظافرك وبطريقة مضمونة دون الذهاب لصالونات عناية بالأظافر. 

 

 



هناك طرق عديدة لإزالة الجيل بوليش في المنزل دون الحاجة للذهاب لمركز عناية بالأظافر فيمكنك شراء المناديل المخصصة لإزالة الجل بوليش واتباع التعليمات المكتوبة عليا وتعتبر هذة الطريقة الأسهل لإزالة الجيل بوليش في المنزل. 

 

فهي طريقة سهلة وسريعة ويمكنك شراء منادية إزالة الجيل بوليش من مراكز العناية بالبشرة والاظافر فهي ليست متوفرة لدى كل المحلات ولكنها طريقة سهلة لإزالة الجيل بوليش بدون تعب أو إرهاق. 

 

وهناك طريقة أخرى لإزالة الجيل بوليش عن طريق برد الجزء العلوي من البوليش ومن ثم نحضر قطن مليئ بلاسيتون ونضع قطنة فوق كل ضفر ونلفها بالسيليكون المخصوص أو ورق فويل ونتركه من 10 دقايق لربع ساعة ونبدأ نقشره بالراحة بأي أداة مخصصة للأظافر تكون غير حادة.

 

وتحب المرأة دائما الاعتناء بأظافرها عن طريق الذهاب لبعض الصالونات التجميلية وعمل الهارد جيل أو الجيل بوليش والاكليرك في بعض الأحيان للظهور بمنظر لائق وأنيق. 

 

 

أدوات الجيل بوليش

 

يتم استخدام أدوات لعمل الجيل بوليش في الصالونات ويعتبر الجيل بوليش صحى وأمن فهو لا يضر بصحة الأظافر  وله منظر طبيعى ينمى الأظافر الحقيقية ويساعد في تقويتها ومعالجتها ويمنعها من التكسير. 

 

يتم استخدام طلاء الاظافر والأشعة الفوق بنفسجية لصنع الجيل بوليش في المراكز التي تساعدك العناية بأظافرك فيتم وضع 3 طبقات على الاظافر ووضعها تحت الجهاز ومن ثم استكمال الخطوات. 

 

 

الفرق بين الجيل بوليش والهارد جيل

 

يعتبر الجيل بوليش مانيكيير ثابت يعمل على إعادة تعبئه الجزء الذي يأخذ طول أكبر من الأظافر كل أسبوعين عن طريق جهاز uv lamp ويثبت علي الأظافر وله لامعة خاصة على غير أي نوع من أنواع الاهتمام بالاظافر. 

 

الجيل بوليش خصائص مميزة لا يتم تقشيره عن لمسه للماء بالإضافة أن له لمعة خاصة لا تنطفئ وله خصائص مميزه فهو يقوي الأظافر ويساعد على تقويتها وإطالتها طبيعيا ويجب التخلص من جميع الطبقات عند إزالته. 

 

 ‏أما عن الهارد جل هو نوع من أنواع العناية بالاظافر ولا يختلف كثيرًا عن الجيل بوليش فهو مادة هلامية سائلة تسمح بدخول الهواء والماء وله جهاز خاص بها. 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق