هيرميس

بمساحات وأسعار مختلفة ومنها دمياط الجديدة

طرح عدد من قطع الأراضي والوحدات السكنية داخل المدن الجديدة

تسعى المدن الجديدة جاهدة، لتوفير كل الخدمات لقاطنيها، كى توفر لهم حياة هادئة، كاملة الخدمات، ومن ضمن تلك المدن، مدينة دمياط الجديدة ، التى تتيح عددا من الخدمات لسكان المنطقة.



وأعلن جهاز مدينة دمياط الجديدة، عن توفير خدمة سداد فواتير المياه عبر تطبيق «فورى» أو أحد منافذه المنتشرة داخل المدينة. 

وعلى غرار ذلك، نشرت الصفحة الرسمية لجهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، على موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك»، أرقاما تليفونية، لتلقى بلاغات شبكات المياه والصرف الصحى، لخدمة سكان المدينة، الذين يواجهون مشاكل مختلفة فى شبكات المياه والصرف الصحى، ويرغبون فى التواصل مع جهاز المدينة، لحل الأزمة فى أى وقت، دون الحاجة إلى زيارة مقر الجهاز، أو فرع شركة المياه والصرف الصحى داخل المدينة. 

الأرقام المخصصة للبلاغات: 

- تليفون الأرضى 0572404850

- تليفون المحمول 01019601918

- طوارىء الجهاز بعد مواعيد العمل 0572403879  

واعتادت وزارة الإسكان والمرافق، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية، على طرح عدد من قطع الأراضي والوحدات السكنية، داخل المدن الجديدة، بمساحات وأسعار مختلفة، ولكنها تتفق في كثير من الأحيان من حيث شروط الحصول ونظام السداد. 

كما أتاحت وزارة الإسكان والمرافق، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية، نظام سداد، ينقسم إلى 3 أقساط سنوية متساوية، بالنسبة للأراضى السكنية، تسهيلا على المواطنين الراغبين في الحصول على قطعة أرض ضمن الطرح، لبناء مسكن خاص به وبأسرته. 

ويتم تخصيص أراضي الإسكان بالمدن الجديدة، من خلال إجراء قرعة علنية، للإعلان عن الفائزين بالأراضي المطروحة. 

أما نظام سداد قيمة الوحدات السكنية، أتاحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة فى صندوق الإسكان الإجتماعى ودعم التمويل العقارى، تقسيط ثمن الوحدة لمدة تصل إلى 20 عاما. 

ويعد من أبرز شروط الحصول على قطعة أرض أو وحدة سكنية ضمن طرح وزارة الإسكان، ألا يكون قد سبق تخصيص قطعة أرض أو وحدة سكنية، للمواطن المتقدم للحجز.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق