أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

طبيبة الوادي الجديد في "جنيف ": سعيدة بتمثيلي لمحافظتي وبلدي بمؤتمرات الصحة العالمية
كتبت - هدير محمود : أكدت الدكتورة شذي ربيع محمد عبد العواض، من أبناء محافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، خلال مشاركتها في مؤتمرات منظمة الصحة العالمية بمدينة " جنيف" السويسرية"، سعادتها

إقرأ أيضاً

الخطيب يوجه رسالة ساخنة الى صالح جمعة
عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الآداب بعد ٣٧عاما
المقاول الهارب محمد علي يعلن غلق صفحته الشخصية واعتزال العمل السياسي
اول ظهور لابنة زوجة احمد الفيشاوى .. فيديو
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


كتبت - هدير محمود :
أكدت الدكتورة شذي ربيع محمد عبد العواض، من أبناء محافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، خلال مشاركتها في مؤتمرات منظمة الصحة العالمية بمدينة " جنيف" السويسرية"،  سعادتها البالغة بتواجدها بصحة وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، لتمثيل مصر في حضور مؤتمرات واجتماعات منظمة الصحة العالمية.
وأضافت شدي، أنها سعيدة وفخورة بترشيحها واختيارها من الدكتورة السيدة مشرف، وكيلة وزارة الصحة بالوادي الجديد، لتمثيل الوادي الجديد، وشباب الأطباء من المحافظات النائية في مؤتمرات الصحة العالمية.
من جانبها أكدت وكيلة وزارة الصحة الوادي الجديد، الدكتورة السيدة مشرف، مشاركة الطبيبة في مؤتمرات منظمة الصحة العالمية، حول قضايا الصحة في دولة العالم بمدينة جنيف السويسرية، لافتة الي،  أنها طبيبة مكلفة حديثا بقطاع الصحة من المحافظة، ومن أبناء واحة الخارجة، ومكلفة للعمل بمركز الداخلة، وذلك لتمثيل المحافظة وشباب الأطباء في مؤتمرات الصحة العالمية.
ولفتت  مشرف الي، مشاركة الطبية مع الوفد المصري برئاسة وزيرة الصحة في فعاليات جمعية الصحة العالمية رقم 72 ( WHA-72 )، في  الفترة من 18-24 مايو الجاري، بمدينة جنيف بدولة سويسرا.
وكانت قد أعلنت مديرية الصحة والسكان بالوادي الجديد، مساء أمس الأثنين، عن مشاركة المحافظة في مؤتمرات منظمة الصحة العالمية بعد أن قررت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، اختيار مجموعة من الأطباء الشبان لمرافقتها في مؤتمرات منظمة الصحة العالمية وحرصت علي اختيارهم من الشباب والشبات من المحافظات النائية خاصة محافظة الوادي الجديد.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق