طبيب بقنا يرصد مكافأة 30 ألف جنيه لمن يرشد عن المتهم بقتل كلبه.. بالصور

أعلن د.عاطف السمان، طبيب الأسنان بمركز أبوتشت، بمحافظة قنا، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، عن رصد مكافأة قدرها 30 ألف جنيه، لمن يرشد عن المتهم بقتل كلبه الخاص، بعدما عثر عليه مقتولا قبل أيام.



وكتب صاحب الكلب عبر حسابه الشخصي: "نظرا لتحري الدقة وعدم الظلم ومعرفتنا بمغزي قتل الكلب نرصد مبلغ 30000 ثلاثون ألف جنيه لكل من يدلي بمعلومة دقيقة عن من قاموا بقتل الكلب، ونلتزم بجدية الدفع الفوري وسرية المعلومة، وعدم الكشف عن مصدر المعلومة والحفاظ عليه .

وأضاف قائلًا : " حسبي الله ونعم الوكيل في من قام وشارك في قتل كلبي الخاص الذي لم يعتد علي أي أحد، وكل واحد له يوم يندم فيه علي ما فعل". وأكد فى منشور آخر قائلا " شكرًا لشعور الجميع، وبعد البحث والتقصي المستمر لقد اقتربنا من تحديد شخصية من قام بإزائنا وقتل الكلب المسالم بغرض معين في نفسه المريضة .. كلبنا الخاص.. المعروف لجميع أهالي القرية .. وليعلم أنه لن يفلت بفعلته ".

وتوالت ردود الأفعال حول ما كتبه الطبيب ما بين متضامن مع الموقف وآخرين تناولوا الواقعة بطريقة ساخرة، فكتب أحدهم في تعليقات على الحساب الشخصى لصاحب الكلب يقول " حفظك الله ورعاك يا معالي الزعيم وحسبنا الله ونعم الوكيل في أهل الشر" .. وكتب آخر قائلاً " أحر التعازي والمواساة في الفقيد، أسكنه الله فسيح مقابر الكلاب والحمير " . وقال آخر " في ناس كده الحقد ماليها وبدون أسباب إلا أنها نفوس مريضه ولله المشتكي " .. بينما كتب آخر يقول " اعتبرنى أنا إللى قتلته وهات الـ 30000 الثلاثون ألف جنيه ".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق