المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

طبيب بالحجر الصحى بإسنا يكشف حالة المصابين بكورونا ويبعث رسالة للمواطنين
قال الدكتور مينا نبيل أخصائى أمراض القلب والأوعية الدموية أحد أطباء فريق الحجر الصحى بمستشفى إسنا جنوب محافظة الأقصر أن حالات المصابين داخل الحجر الصحى معظمها مستقرة .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وأوضح بأنه توجد حالات بين متوسطة وعالية الخطورة ويتم التعامل معهم برعاية صحية فائقة جداً داخل غرف العزل كما يختلف حالة المصابين الذين يستقبلهم المستشفى ما بين حالات لا تظهر عليها أية أعراض مرضية وحالات أخرى تظهر عليها الأعراض من أرتفاع فى درجات الحرارة وسعال جاف وضيق فى التنفس يتطور إلى التهاب رئوى وقد يصل إلى فشل فى وظائف التنفس مما يلزم وضع المريض على جهاز التنفس الصناعى داخل غرفة العزل .
وأضاف مينا نبيل بأنه يدخل المريض داخل غرفة العزل وهو فى حالة خوف وهلع من المرض فنحاول طمأنته على قدر الإمكان ثم إرشاده بالتعليمات المتبعة داخل المستشفى لمنع إنتشار العدوى، ونعامله كضيف لدينا طوال فترة الحجز .
وأكد مينا نبيل أنه لا يمكن دخول أى أحد لهم أو أن يخرج أحد منهم للخارج نهائياً وكل طلباتهم مجابة فى الحال ومعهم هواتفهم المحمولة للمقدرة على التواصل بالعالم الخارجى كما يعمل الفريق الطبى داخل مستشفى العزل على روح التعاون المشترك والهدف على المحافظة على كل فرد داخل الحجر الصحى بالمستشفى وتوفير أعلى درجات الرعاية الصحية للمصابين لإجتياز هذه المرحلة الحرجة بسلام .
كما وجه الطبيب رسالة شكر لكل الأطباء داخل الحجر الصحى بإسنا بقيادة الدكتورة إلهام محمد محمود مديرة مستشفي إسنا التخصصى وكل من الدكتور أحمد عادل بيومى أخصائى الجراحة العامة بمستشفى إسنا التخصصى والدكتور كيرلس هانى فكرى طبيب أمراض الصدرية بمستشفى الأقصر الدولى الدكتور محمد عبده عباس أخصائى الحميات والكبد والجهاز الهضمى بمستشفى إسنا التخصصى الدكتور حسين حباشى حسن أخصائى الحميات والكبد والجهاز الهضمى مستشفى إسنا التخصصى وفريق التمريض وكل العاملين داخل المستسفي لما يبذلوه من جهد كبير للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين .
ووجه أيضاً رسالة للمواطنين خاصة للأمهات والآباء قائلا " أمن بلدنا مهم جداً ولازم نعدى المرحلة دى لأنها من أصعب مراحل تفشي الفيروس إن شاء الله هنعدر المرحلة دى لو التزمنا بالتعليمات أرجوا الإلتزام بالبيت صحتك غالية علينا ياريت تخليك في بيتك وأحنا هنا علشانك خليك فى بيتك علشانى .
وينصح الطبيب بالابتعاد عن أماكن التجمعات خلال هذه الفترة والإلتزام بالمنزل ومَن يعاني من أعراض مشابهة من أرتفاع درجة الحرارة والسعال الجاف عليه أن يعزل نفسه بالمنزل، ويتناول السوائل الدافئة وخافض للحرارة يحتوي على مادة "الباراسيتمول" ولا يتناول أى دواء دون إرشاد الطبيب وإذا تطورت الأعراض أو لم يحدث تحسن خلال يومين يتوجه إلى أقرب مستشفى حميات .






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق