المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

طاقم طبي لرعاية طالبة الثانوية العامة فى لجنة خاصة بالوادى الجديد
أعلنت مديرية التربية والتعليم بالوادى الجديد بالتنسيق مع قطاع الصحة تشكيل لجنة خاصة لإحدي طالبات الثانوية العامة بمركز الداخلة بعد تعافيها من فيروس كورونا مؤخراً وذلك فى إطار دعم ورعاية حقوق المرضي من الطلاب وتوفير مناخ آمن وصحى للجميع.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

ومن جانبه تابع صلاح مرغنى مدير تعليم الوادى الجديد سير العمل من داخل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المديرية المركزى ، مشيرا إلى إستقرار حالة الطالبة وانتظام لجنتها دون أي معوقات أو شكاوى تذكر ، مؤكدا وجود طبيب وطاقم تمريض خاص لتقديم أوجه الرعاية الطبية الطالبة على مدار فترة الإمتحان .

وأشاد مرغنى خلال جولته التفقدية اليوم الخميس بالتزام جميع العاملين والقائمين على المنظومة التعليمية والصحية والأمنية بكافة لجان الإدارات التعليمية بالمراكز ، وخاصة فيما يتعلق بتطبيق الإجراءات الإحترازية للوقاية من كورونا قبل وبعد واثناء انعقاد اللجان المشكلة بالتزامن مع إنتظام أداء الطلاب دون عراقيل أو شكاوى على مدار اليوم.

وتابع عدم تلقي أي بلاغات من اللجان على مستوى المحافظة ولم يتم تسجيل أي حالات مرضية بين الطلاب أو أعضاء اللجان ، مشيدا بدور ممثلي الغرفة بالمتابعة الدقيقة بشكل مستمر أثناء الفترة الزمنية للامتحان وحتى بعد انتهاء اللجنة والإبلاغ الفوري لأي مستجدات للتعامل معها.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق