المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

طارق حامد: جلسة مع مسؤولو الزمالك لحل الأزمة ولن أخضع لاغراءات وكلاء اللاعبين
وجه طارق حامد رسالة الى مسئولى الزمالك طالبهم فيها بتقديره واعادة تعديل عقدة بما يتناسب مع عطائه مشيرا انه لايفكر ابدا فى الرحيل وانه لن يلعب الا للقلعة البيضاء

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية


كان طارق حامد نجم وسط الزمالك ومنتخب مصر قد تلقى اتصالات مكثفة من وكلاء اللاعبين للاستفسارعن حقيقة أزمته مع الفريق الأبيض وماذا ينوى اللاعب خلال الفترة القادمة خاصة فى ظل البحث عن عروض خارجية له.
ورفض طارق حامد الحديث عن تفاصيل أزمته بشأن مستحقاته المالية، مؤكدا أنه يحترم نادى الزمالك، قائلا: إن أى نادى فى العالم يحتوى على مشاكل وسيجلس مع مسئولى الفريق الأبيض فور عودته من معسكر المنتخب لحل الأزمة.
وفى ذات السياق أكد وكلاء اللاعبين لطارق حامد أنه لاعب كبير ومعظم الأندية الكبيرة تتمنى التعاقد معه وعلى رأسهم الأهلى ليرد طارق حامد بأنه لا يفكر فى الرحيل عن الأبيض ولكنه يبحث عن حل الأزمة.
وكان طارق حامد قد نشر عبر "الأستورى" الخاص به على "إنستجرام"  رسالة غامضة، خلال تواجده فى معسكر الفراعنة الحالى، استعدادًا لمواجهة بتسوانا وديًا المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية والتى جاء نصها: "انتظرت وصبرت كثيرًا من أجل من احبهم ويحبوننى، ولكن لقد طفح الكيل ولن أصمت مرة أخرى".

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق