المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ضم ٩ جامعات مصرية بقائمة الهيئات الأجنبية للمجلس الطبي الهندي 
أحرزت تسع جامعات مصرية تقدماً علمياً ملحوظا بعد انضمامها إلى قائمة الهيئات الأجنبية المعترف بها في المجلس الطبي الهندي   -   . Medical Council of India (MCI)  (

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

أحرزت تسع جامعات مصرية تقدماً علمياً ملحوظا بعد انضمامها إلى قائمة الهيئات الأجنبية المعترف بها في المجلس الطبي الهندي   -   . Medical Council of India (MCI)  (

 

وشملت قائمة الجامعات المصرية ( عين شمس – الإسكندرية – القاهرة – حلوان – كفر الشيخ – المنصورة – المنوفية – السويس – طنطا). 

 

ويأتي هذا التقدم في إطار مساع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نحو الاهتمام بتحسين المستوى العلمي للجامعات المصرية على الصعيد الدولي واحتلال مراكز متقدمة تضعها بين مصاف الجامعات الكبرى. 

 

جدير بالذكر أن المجلس الطبي الهندي انشئ لأول مرة في عام 1934 وهو هيئة قانونية لوضع معايير موحدة وعالية من التعليم الطبي في الهند . ويعطي المجلس الاعتماد  لكليات الطب، ويقدم تسجيلا للممارسين لمهنة الطب، ويرصد الممارسة الطبية في الهند، فضلا عن الاعتراف بالمؤهلات الطبية التي تمنحها المؤسسات الطبية في الهند ،  والاعتراف بالمؤهلات الطبية الأجنبية في الهند ، واعتماد الكليات الطبية، وكذا تسجيل الأطباء مع المؤهلات الطبية المعترف بها.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق