المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ضم المراحل التعليمية لتخفيف كثافة الفصول بجنوب سيناء ..صور
وافق المجلس التنفيذي لمحافظة جنوب سيناء في جلسته المنعقدة اليوم  الأربعاء برئاسة اللواء أ .ح خالد فودة محافظ جورب سيناء علي ضم بعض المراحل التعليمية في مدرستي الأمل والأهرام الرسمية للغات بهدف استيعاب الزيادة في عدد الطلاب وتخفيف كثافة الفصول.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

حضر الاجتماع اللواء نادر عشماوي السكرتير العام، ومحمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء والنائب عطية موسي عضو مجلس النواب ، والنائب نور سلامة عضو مجلس النواب.

وخلال الجلسة أعلن اللواء نادر عشماوي السكرتير العام أن المجلس وافق بالإجماع علي المقترح شريطة ألا يؤثرعلي مرحلة رياض الاطفال كما قدم محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء عرضا وشرحا مفصلا لعملية الضم.

موضحا أنه جري اقتراح ضم طلاب المرحلة الإعدادية بمدرسة الأمل الرسمية لغات إلي مدرسة  الأهرام الرسمية الرسمية لغات، ونقل طلاب المرحلة الثانوية من مدرسة الأهرام إلي مدرسة الأمل للاستفادة من المنظومة الالكترونية الجديدة التي تخدم نظام الثانوية العامة الجديدة،.

وقال عقل  أن الهدف من الضم هو تقليل كثافة الفصول إلي جانب الاستفادة من التجهيزات الموجودة بمدرسة الأمل الخاصة بطلاب المرحلة الثانوية وهي غرفة IT

وأعلن وكيل الوزارة أن مدرسة الاهرام الرسمية ستقتصر علي مراحل رياض الأطفال، ابتدائي، إعدادي، أما مدرسة الامل الرسمية تضم مراحل رياض اطفال، ابتدائئ، ثانوي.

وأضاف أنه سيتم استثناء الطلاب من الزي المدرسي بالنسبة للطلاب المنقولين من وإلي المدرستين هذا العام لرفع العبء عن كاهل أولياء الامور موضحا أن عدد الفصول في مدرسة الأمل ٢٠ فصلا لكل المراحل بإجمالي بلغ نحو ٤٨٤ طالبا وطالبة ،أما  مدرسة الأهرام فتضم ٢٨ فصلا بإجمالي عدد ٦٩٨ طالبا وطالبة .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق