أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ضحية تعذيب والدها في الإسماعيلية تفاؤل ومتابعة تنفيذية .فيديو
لم تمنعها ظروفها السيئة من الابتسامة الرقيقة والإقبال على الحياة و حب الناس والتفاؤل الطفلة فاطمة محمد مصطفى  صاحبة ال8 أعوام ضحية قسوة وتعذيب والدها المتعدي عليها بالضرب مستخدما كابل كهرباء غليظ لمجرد لهوها مع الأطفال امام المنزل مما أسفر عن اصاتها بجروح وكدمات وسحجات وتورم العينين والوجه وكسور بالقدم والكتف .

إقرأ أيضاً

الاهلى يشكو الجبلاية للفيفا .. ويرفض العقوبات الموقعة على اللاعبين
الزمالك يقرر الانسحاب من الدورى.. والجبلاية تتحدى
أول رد من الجبلاية على انسحاب الزمالك من الدورى
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
قرار هام من الأهلى بشأن عقوبات السوبر
كواليس جلسة لاعبى الأهلى للثأر من الزمالك

واستقبلت الطفلة  لجنة من مديرية الصحة بتكليف من الدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة والسكان بالمحافظة  والتضامن الاجتماعي متمثلة في فريق التدخل السريع ولجنة حماية الطفل بالمحافظة  لمتابعة و تفقد حالتها الصحية والنفسية  في الغرفة رقم  109 بمستشفى أبوخليفة الطوارئ بطريق الإسماعيلية بورسعيد.بمباشرة ومتابعة فريق طبي على اعلى درجة من الكفاءة مكون من الدكتور محمد حسن و الدكتور مصطفى ابوالنور و الدكتور عسكر بمتابعة ورعاية مستمرة تحت مظلة العلاج على نفقة الدولة بعد اجراء حراجة تركيب شرائح بالساق و التجهيز لجراحة بالكتف .

وتلقى اللواء محمود هندي، مدير مباحث الإسماعيلية،  إخطارًا من الرائد محمد هشام، رئيس مباحث مركز شرطة الإسماعيلية، يفيد بوصول طفلة تدعى فاطمة محمد مصطفى 8 سنوات، تسكن مع والدها وزوجته ، مقيمة بدائرة مركز الإسماعيلية لمستشفى أبوخليفة للطوارئ، مصابة بإصابات مختلفة ويدّعي والدها إصابتها في حادث سيارة .

 وأكدت التحقيقات التي أشرف عليها المستشار يوسف الدفتار، رئيس نيابة الإسماعيلية الكلية، والتي باشرها محمد الطيب، رئيس نيابات مركز الإسماعيلية، ومحمود الرابط، وكيل أول النائب العام، أن الأب المتهم قام بالاعتداء الوحشي على طفلته يضرب مبرح بعد قيامه بالتنبيه عليها بعدم اللعب خارج المنزل، ولكنها خرجت، وعند عودته وجدها تلهو مع الأطفال أمام المنزل، فقام بالاعتداء عليها بالضرب بواسطة كابل كهرباء غليظ، ما أدى إلى إصابتها بإصابات بالغة.

وتبين من فحص أطباء قسم الطوارئ بالمستشفى إلى أن الإصابات نتيجة اعتداء بالضرب المبرح باستخدام «أسلاك أو كابل»، إضافة إلى اعتداء باليد. وتوصلت تحريات  المباحث ، إلى أن والد الطفلة هو من اعتدى عليها بالضرب خلال لعبها أمام المنزل. تم ضبط الأب المتهم، و اعترف بارتكابه واقعة الضرب، بحجة أنه لم يستطع السيطرة على أعصابه بعد أن شاهد ابنته تلهو أمام المنزل.

أمر المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، بحبس المتهم  4  أيام على ذمة التحقيق، وطلب المحامي العام لنيابات الإسماعيلية التقرير الطبي الكامل لحالة الطفلة، وتحريات المباحث حول الواقعة.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق