هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
ضبط 6 أطنان أعلاف حيوانية وملح طعام فى حملة تموينية بالدقهلية

تمكن ضباط إدارة شرطة التموين بمديرية أمن الدقهلية من ضبط كمية كبيرة من الأعلاف الحيوانية وملح الطعام فى حملة للقضاء على ظاهرة الغش التجارى .




تلقى اللواء رأفت الفقى مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية وتبين أن إدارة شرطة التموين بمديرية امن الدقهلية بقيادة العميد عبد الحميد الصيرفى قد شنت حملة على الأسواق لمكافحة ظاهرة الغش التجارى .


وأسفرت الحملة عن ضبط طن من الأعلاف الحيوانية غير صالحة للاستخدام الحيوانى لعدم وجود بيانات تفيد تاريخى الإنتاج والصلاحية ومجهولة المصدر وغير مطابقة للمواصفات القياسية ذات الأثر بالغ الضرر على الثروة الحيوانية والداجنة .. وذلك تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة ، وذلك بحوزة مالكة محل لتجارة الأعلاف الحيوانية بدون ترخيص .


وضبط 5 طن ملح طعام بدون مستندات مجهولة المصدر يشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى ويشكل خطراً على الصحة العامة .. تمهيداً لإدخاله فى عمليات تصنيع منتجات الألبان وطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة ، وذلك بحوزة المدير المسئول عن مصنع منتجات ألبان بدون ترخيص .
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق