المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ضبط وإعدام نصف طن لحوم فاسدة بجنوب سيناء.. بالصور
تمكنت إدارة مراقبة اﻷغذية بصحة جنوب سيناء من ضبط وإعدام ٤٩٠ كيلو لحوم فاسدة خلال حملات شنتها علي  المنشآت الغذائية بكافة مدن المحافظة .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 

تمكنت إدارة مراقبة اﻷغذية بصحة جنوب سيناء من ضبط وإعدام ٤٩٠ كيلو لحوم فاسدة خلال حملات شنتها علي  المنشآت الغذائية بكافة مدن المحافظة .
جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء   خالد فودة محافظ جنوب سيناء والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة .

 

 كان  الدكتور خالد أبوهاشم وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء قد شدد علي تكثيف المرور وتشديد الرقابة علي أماكن تداول اﻷغذية والمشروبات إستعدادا لعيد اﻷضحي المبارك .

 

وتم  تشكل لجنة برئاسة الدكتور أيمن الشناوي مدير مراقبة اﻷغذية بالمديرية . وإشراف عزوز عبدالعزيز مراقب عام اﻹدارة   وعضوية مفتشي الاغذية باﻹدارة ومكتب صحة طور سيناء مصطفي خليل وعبدالفتاح النجار واحمد محمد فتحي وعادل عبدون  مكتب صحة طور سيناء  باﻹضافة الي مجموعة من مفتشي اﻷغذية بمكاتب الصحة بكافة مدن المحافظة و تم المرورعلي ١٠٤ منشأة  للتأكد من سلامة اﻷغذية والمشروبات حرصا علي الصحة العامة وسلامة المواطنين وحمايتهم من أية ممارسات ضارة .تم خلالها ضبط وإعدام ٤٩٠ كيلو لحوم فاسدة كما تم ضبط وإعدام ٢٦ لتر من السوائل غير صالحة لﻹستهلاك اﻵدمي كما قام فريق العمل بتحرير عدد ٢١ محضر لنقص اﻹشترطات الخاصة بالنظافة العامة وكذا تحرير ٥٨ محضر لعدم حمل شهادات صحية تفيد خلو المشتغلين باﻷغذية والمشروبات من اﻷمراض المعدية والتي تنتقل عن طريق الطعام كما تم سحب عينات من المواد الغذائية المختلفة وإرسالها للمعامل المركزية بالوزارة للتأكد من مدي مطابقتها للمواصفات الصحية .

 واكد ابو هاشم ان المديرية  مستمرة في شن حملاتها الوقائية والدورية علي اﻷسواق بكافة مدن المحافظة لضمان سلامة الغذاء مع إتخاذ كافة اﻹجراءات القانونية الكفيلة بردع كل من تسول له نفسة اﻹضرار بالصحة العامة للمواطنين  .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق