اخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ضبط مليون جوانتى طبى وكمامات ومطهرات وخمور بالعاصمة.فيديو وصور
فى ظل الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد من انتشار فيروس كورونا المستجد والمحافظة على صحة المواطنين بصفة عامة والسلع التموينية بصفة خاصة وضبط الأسواق من جشع التجار الذين يتاجرون بقوت الشعب ومكافحة كافة صور الغش التجارى بجميع مراحله وتشديد الرقابة على السلع المدعمة لحماية محظور الدخل ..

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

 نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة من ضبط كمية كبيرة من الجوانتى الطبى و الكمامات وعبوات  المطهر والغسول و زجاجات الخمور المغشوشة والقى القبض على اصحابهم وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء أشرف الجندى مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة وتولت النيابة التحقيق .

وردت معلومات للواء محمد رجائى مدير الإدارة العامة لمباحث التموين بالقاهرة تفيد قيام محمد 39 سنة صاحب مخزن مستلزمات طبية بدون ترخيص بمنطقة السلام بحجب واحتكار السلع عن المواطنين ومزاولة مهنة الصيدلة بدون ترخيص وحيازته كمية كبيرة  من المستلزمات الطبية مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها بالاسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة وإدارته المخزن بدون ترخيص .

بإخطار اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة أمر بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة والتأكد من صحة المعلومات وضبط المتهم والمضبوطات .

توصلت تحريات المقدم سامح العربى رئيس مباحث تموين السلام إلى صحة المعلومات حيث قام والقوة المرافقة له بمداهمة المخزن وعثر بداخلها على مليون جوانتى طبى و11 الف كمامه و1350 عبوة هاند جيل مطهر وغسول .

القى القبض على المتهم واعترف بارتكابه الجريمة وتم التحفظ على المضبوطات وإحالته إلى النيابة للتحقيق .

كما تمكن العميد محمد الهادى رئيس مباحث تموين شمال القاهرة من ضبط محروس 37 سنة مسئول عن محل خمور بمنطقة الأزبكية وحيازته 600 زجاجة خمور مختلفة الأنواع مشغوشة ومجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها وذلك لتحقيق أرباح غير مشروعة .

اعترف المتهم بارتكاب الجريمة وتم التحفظ على المضبوطات وإحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق .








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق