المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ضبط مصنعين لانتاج الكمامات الطبية بالشرقية يتم ادارتهما بدون ترخيص
تمكنت الاجهزة الامنية بالشرقية بالتنسيق مع هيئة الرقابة الادارية من ضبط مصنعين لانتاج الكمامات والمستلزمات الطبية يتم ادارتهما بدون ترخيص ..

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

كان اللواء عاطف مهران مدير امن الشرقية قد تلقى معلوات تفيد ان مجموعة من الاشخاص يقومون بانتاج المسلتزمات الطبية وبيعها للمواطنين باسعار مرتفعة وذلك فى ظل الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد ..

فتوصلت التحريات التى اشرف عليها العميد عمرو رؤف مدير المباحث الى صحة تلك المعلومات فتم اعداد حملة مكبرة بالتنسيق مع الرقابة الادارية والتموينية والتفتيش الصيدلى وتمكنت من ضبط مصنع لانتاج الكمامات بقرية ابوطوالة مركز منيا القمح مكون من طابقين ويتم ادارتة بدون ترخيص وبداخلة كميات كبيرة من الاقمشة المخصصة لملابس العمليات بطول 3600 متر و1500 بالطو و2000 كاب للرأس و500 كمامة غير مطابقة للمواصفات و500 مفرش تحت التصنيع و12 ماكينة حياكة وتطريز ..

كما تمكنت الحملة من ضبط مصنع بمنطقة الزراعة بمركز الزقازيق وبداخلة كميات كبيرة من الكمامات الطبية الغير مطابقة للمواصفات وعدد من ماكينات الحياكة والذى يتم ادارتة بدون ترخيص..

تم التحفظ على المضبوطات وتشميع المصنعين واخطار النيابة التى تولت التحقيق باشراف المستشار احمد التهامى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية .

 








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق