المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ضبط مخدر فرجينيا وشابوة بحوزة عاطلين بالاسماعيلية 
تمكنت الدورية الامنية بقسم اول الاسماعيلية من ضبط كمية من مخدر فرجينيا وشابوة بخوزة عاطلين اثناء استقلالهما سيارة ملاكي.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

تلقي اللواء جمال غزالي مدير امن الاسماعيلية اخطاراً من المقدم هاني عبدالهادي رئيس مباحث قسم اول الاسماعيلية يفيد ضبط ن أ ف و ح س م  عاطلين مقيمان الشيخ زايد بالاسماعيلية وسبق اتهامهما في العديد من قضايا المخدرات. 

وبتفتيشهما اثناء ركوبهما سيارة ملاكى  عثر بحوزتهما علي كمية من مخدرى  فرجينيا وشابوة. 

مبلغ مالي ٦ آلاف جنية و١٥٠ دولار . وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للموادالمخدرة بقصد الاتجار وبعرضهما علي المستشار محمد ماجد رئيس نيابة قسم اول الاسماعيلية بسكرتارية احمد ابو المجد  امر بحبسهما اربعة ايام علي ذمة القضية. 

الجدير بالدكر ان الأطباء و المتخصصين اوضحوا  أن الأستروكس يعد من المخدرات المخلقة، أي أنه من أخطر أنواع المخدرات  التى عرفتها البشرية، حيث يبلغ عدد هذه المخدرات المخلقة حوالى أكثر من 120 نوعا، ويحتوى مخدر الأستروكس مركبات دوائية منها مادة الهيوسين والهيوسيامين والاتروبين، وهذه المواد تعد من أخطر المواد المخدرة.

أكد الباحثون أن مخدر الإستروكس يعد أخطر من الحشيش والبانجو، وتأثيره أقوى من هؤلاء بمراحل.

ذلك نظرا لاحتواء الأستروكس  على مواد كيميائية أخرى بجانب تلك المواد المخدرة المعروفة، حسب قول أحد متعاطي هذا المخدر، فإن هناك نوعان من مخدر الإستروكس، منه النوع ذو اللون الأخضر وهو عبارة عن مكونات من ما يسمى البردقوش تضاف إليها المادة المخدرة الفعالة عن طريق الرش، أما النوع الثاني فهو عبارة عن مادة "التبغ ولد فيرجينيا"، ويضاف إليها المادة المخدرة الفعالة بالطريقة الأولى نفسها، ويتم استخدام هذا المخدر عن طريق التدخين كما هو الغالب فى مصر بين فئة الشباب، وعن أعراض مخدر الاستروكس يقول أحد المتعاطين لهذا المخدر ان هذة الاعراض والاثار التى تكون لهذا المخدر تظهر سريعا فى الدقائق الاولى من التدخين حيث يدخل المتعاطى إلى مرحلة اللاوعي أو بما يشبه الحلم. 








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق