هيرميس
ضبط مخالفات مخابز ومحلات فى حملة تموينية بالدقهلية 

تمكنت حملة تموينية من إدارة تموين أجا من ضبط مجموعة من مخالفات مخابز ومحلات .



وتبين أن بناء على توجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وتعليمات المحاسب / السيد دايرة وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالدقهلية وبالتنسيق مع العميد عبد الحميد الصيرفى مدير مباحث تموين الدقهلية بتكثيف الحملات التموينية على المخابز والأسواق لإحكام الرقابة والتحفظ على المضبوطات بالتوازى مع تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين .

 

شنت إدارة تموين مركز ومدينة أجا حملة تموينية تحت إشراف يحيى محمد مدير إدارة تموين أجا وضمت الحملات كل من مصطفى عوض ومحمد حسين من حملة الإدارة ، فاطمة عبد الواحد مدير مكتب تموين ميت العامل وعبد الخالق الناقر المفتش بالمكتب بالاشتراك مع القوة السرية لوحدة مباحث تموين ميت غمر .

 

وأسفرت الحملة عن ضبط مخبز بقرية تلبنت ومخبز بمدينة أجا لإنتاجهما خبز ناقص الوزن .

 

وتحرر محضر رقم ١٨٦ لسنة ٢٠٢١جنح أجاأ دولة طوارئ ضد صاحب ثلاجة بقرية ميت العامل لمزاولة نشاط بدون ترخيص وتم ضبط ٢٣ كيلو لحوم مفرومة مجهولة المصدر وتم التحفظ عليها لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها .

 

كما تحرر محضر رقم ١٨٧ ضد صاحب محل بقالة بقرية ميت العامل لبيعه سجائر بأغلى من السعر الرسمى وتحرر محضر رقم ١٨٨ ضد صاحب مطعم بذات الناحية لممارسة نشاط بدون ترخيص .

كما تم ضبط ٥ محلات متنوعة الأنشطة بذات القرية لعدم إعلانهم عن الأسعار للمواطنين أرقام ١٨٩، ١٩٠، ١٩١، ١٩٢، ١٩٣ لسنة ٢٠٢١ جنح أجا أمن دولة طوارئ وتم عرض المحاضر على النيابة العامة .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق