ضبط لحوم مذبوحة خارج المجزر فى حملة لبيطرى الوادى الجديد.. بالصور

فى إطار جهود مديرية الطب البيطرى بالوادى الجديد للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين وحمايتهم من الأمراض وتنفيذاً لتوجيهات اللواء محمد سالمان الزملوط محافظ الوادى الجديد ، تمكنت حملة تفتيش الطب البيطرى بالخارجة ، اليوم الأحد ، من ضبط 98 كجم لحوم بقرى مذبوحة خارج المجزر ،  وجرى تحرير عدد اثنان محضر تقرير طبى بيطرى للحوم المضبوطة للمخالفة القانونية.



جاء ذلك بالإشتراك مع مباحث التموين حيث تم تحرير عدد اثنان محضر تقرير طبى بيطرى للحوم بقرى باجمالى وزن 98 كجم لحوم بقرى لعجلة بقرى مذبوحة خارج المجزر بالأضافة الى الرأس والكبد والأحشاء الداخلية والرئتين.

من جانبه أكد الدكتور ناجى محمد عوض مدير عام مديرية الطب البيطرى بالمحافظة ، أن جميع المضبوطات من اللحوم عليها بطش حمراء لمادة مزورة ليس عليها أى بيانات ، مشيرا إلى أنه تم التحفظ على المضبوطات بمعرفه مديرية الطب البيطرى لحين عرض التقريرين على رئيس النيابة لمتابعة التحقيقات.

وناشد عوض المواطنين سرعة الإبلاغ عن أى حالات غش تجارى أو مخالفات قد تضر بصحة المواطن والصالح العام، لافتاً إلى إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من تسول له نفسه مخالفة القانون وإلحاق الضرر بالمستهلك ، حفاظاً على سلامة الجميع.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق