المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

صيدله سوهاج ترسم البسمة علي وجوه اطفال مستشفى "٥٧٣٥٧"
صرح الدكتور احمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج بان وفداً من كلية الصيدلة زار مستشفى ٥٧٣٥٧، لعلاج سرطان الاطفال، وذلك بمشاركة أعضاء هيئة التدريس والعاملين وطلاب الكلية وذلك للتخفيف من معاناتهم ورفع الحالة المعنوية لهم خلال فترة العلاج.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وقال "عزيز" ان الجامعة حريصة على التواصل الدائم مع جميع المؤسسات الطبية، وتقديم الدعم المادى والنفسي لرواد المستشفى من أطفال مصر، للوصول إلى مرحلة الشفاء والتغلب على كافة المعوقات التى يتعرض لها الأهل خلال رحلة العلاج.

 

وقال الدكتور مصطفى عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة و خدمة المجتمع، بأن الزيارة تأتي فى إطار خطة قطاع خدمة المجتمع السنوية، والتى تهدف إلى المزيد من التواصل مع كافة المؤسسات التى تقدم خدمات متميزة.

 

واضاف "عبد الخالق" انه في هذا الاطار يتم التنسيق مع مستشفى ٥٧٣٥٧ للمزيد من الفعاليات التى تهدف إلى الارتقاء بالمنظومة الصحية وتبادل الخبرات بين المؤسستين.

 

وصرح  الدكتور محمود الامير  المنشاوى عميد كلية الصيدلة بأن فعاليات الزيارة التى نظمها شباب مبادرة "اترك بصمة" Fingerprint، قد شملت زيارة قسم الرعاية الخارجية والصيدلية الإكلينيكية ومعامل التحاليل المركزية بالإضافة إلى معامل الأبحاث المركزية والفارماكوجينيتكس حيث تم التعرف على أحدث الطرق العلاجية والتوسعات الجديدة للمستشفى.

 

واضاف الدكتور محمود الامير المنشاوى بأن الكلية بصدد استضافة محاضرين من مؤسسة 57357، وذلك لعقد مجموعة من الندوات وورش العمل، عن التطبيقات الحديثة للصيدلة الإكلينيكية والتغذية العلاجية خلال الفترة المقبلة





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق