هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
صيحات تجميل غريبة علي تيك توك

لا يقتصر تطبيق TikTok فقط علي مقاطع الرقص والمقالب والتحديات السخيفة فحسب. بل سرعان ما أصبح التطبيق منصة مناسبة للترويج عن صيحات تجميل غريبة  أيضاً.



خبيرات مستحضرات التجميل قمن بتجربة وتقييم حيل TikTok ما ساعد في ترويجها iStock ومن الابتكار في استخدام بعض المستلزمات المنزلية. أو استحداث مقاييس جمالية جديدة.

وصولاً إلي الخدع الصادمة في تحقيق نتائج تضاهي مستحضرات التجميل المُكلفة» إذ شاركت العديد من المؤثرات عبر التطبيق بعض النصائح والحيل التجميلية التي توصّلن إليها في الآونة الأخيرة. وهي الحيل التي سرعان ما أصبحت صيحات رائجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وتصدّرت المحتوي المتداول فيما يتعلق بالشعر والمكياج والعناية بالبشرة.


بدأ مجتمع المؤثرات في عالم المكياج عبر منصة TikTok في الترويج لصيحة جديدة من الرسم أسفل العينين. ما أثار الجدل والانقسامات عبر الإنترنت في تقييم تلك الحيلة التجميلية الغريبة ما بين مؤيد ومعارض.


وبعد عقود من محاولة إخفاء العيون المتعبة والهالات السوداء أسفل العينين. بدأت المستخدمة المشهورة عبر التطبيق سارة كارستينز sarathefreeelf في الترويج لواحدة من أكبر مسببات انعدام الثقة في النفس لدي النساء. مستخدمة طلاءً للشفاه باللون البني لرسم خطين تحت عينيها في تمثيل للهالات السوداء ضمن روتينها في وضع المكياج وبدأت الصيحة في الرواج بين المؤثرات في عالم التجميل والمكياج. وأيدتها الكثير من المستخدمات باعتبار أنها تعيد للأذهان الشكل الطبيعي والحقيقي لعيوب الوجه والجمالية الكامنة وراءها. رغم اعتبار البعض أنها إثارة للانتباه لا أكثر


كما انه و مع إغلاق مصففي الشعر في الآونة الأخيرة لجأت بعض المؤثرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الابتكار للحصول علي نتائج الصالونات في تجهيز تصفيفات شعورهن. وكانت أشهر تلك الحيل هي استخدام حزام أرواب الاستحمام في تجفيف الشعر والحصول علي لوك كيرلي للشعر بعد أن يجف.


وبدأت صيحة الشعر الكيرلي بحزام رداء الحمام برعاية الشابة بري هارمون. التي بدأت في وضع شعرها المبتل في ضفائر حول الحزام القماشي السميك. والنوم به ليلة كاملة وبعد جفاف الشعر بشكل طبيعي وتفكيك الضفيرة في صباح اليوم التالي. تحصل الفتاة علي شعر كيرلي مثالي من دون استخدام الحرارة المؤذية لسلامة الشعر.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق