المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

صناع الخير تحتفل بتسليم النظارة رقم 65 الف
احتفلت مؤسسة صناع الخير للتنمية بتسليم النظارة رقم 65 الف استكمالا لمشوارها الذى بدأته منذ ثلاث سنوات فى مكافحة العمى  من خلال مبادرتها عنيك فى عنينا التي تنظمها بالتعاون مع اوركيا للصناعات الدوائية وتحت رعاية مجلس الوزراء.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

وأكد الدكتور محمد عبدالجليل مدير إدارة المشروعات بصناع الخير أن  النظارة رقم 65 الف التي سلمتها صناع الخير كانت  لطفلة  تبلغ من العمر خمس سنوات من قرية الخرطوم مركز الخارجة بمحافظة الوادى الجديد وهي الابنة الكبرى لاب فاقد البصر وصادف أن كانت النظارة رقم 65001 من نصيب شقيقها الأصغر حيث يعاني الشقيقين من ضعف البصر.

   

وأضاف عبدالجليل أن الطفلة رقم 65الف هى واحدة من 158 مواطن من أهالى قرية الخرطوم  والقري المجاورة  تم تسليمهم نظارات طبية ضمن قافلة مبادرة عنيك فى عنينا التى اقامتها صناع الخير مؤخر تحت رعاية اللواء محمد الظملوط  محافظ الوادى الجديد وبالتعاون مع المجلس القومي للمرأة.

 

وأوضح هانى عبد الفتاح المدير التنفيذى لمؤسسة صناع الخير للتنمية أن احتفال صناع الخير بتسليم النظارة رقم 65 الف هو احتفال رمزي يأتي  فى أطار جهود المؤسسة  للتوعية بأهمية إرتداء النظارات ومواجهة بعض الأفكار السلبية المنتشرة في القرى  و ان الاحتفالية جاءت بالتزامن مع دعوة منظمة الصحة العالمية للدول ومنظمات المجتمع المدنى لتنظيم فعاليات توعوية بأهمية مواجهة ضعف البصر على مدار شهر فبراير وتخصيصها هذا الشهر للتوعية بضعف البصر.

ووجه عبد الفتاح رسالة إلى الأهالى المستفيدين من الحصول على نظارات  طبية بقوافل المؤسسة بضرورة إرتداء النظارات لما لها من أثر كبير فى الحفاظ على رؤية جيدة، وسلامة وصحة العين.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق