المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

صلاح يهدر فرصة ثانى أهداف الريدز
أهدر النجم المصرى محمد صلاح، فرصة إضافة ثانى أهداف ليفربول، فى شباك فريق وولفرهامبتون، خلال اللقاء الذى يجمع الفريقين حاليًا على ملعب ""مولينيو"، فى ختام منافسات الجولة الـ24 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ أيضاً

قرار عاجل من النيابة العامة بشأن وفاة الفنان هيثم أحمد زكي
محمد حماقى يحيي حفل لقاء السوبر بدلاً من محمد رمضان
فايلر يحسم مصير رمضان صبحي من السوبر
مدرب الترجي: جاهزون للثأر من الزمالك في افريقيا
الزمالك يعاقب عبد الله جمعة بسبب فيديو الأهلي


وتلقى صلاح تمريرة عرضية من السنغالى ساديو مانى، قبل أن يراوغ ثنائي وولفرهامبتون، ولكن اصطدمت كرته المسددة فى المدافعين، فى الدقيقة 18 من المباراة.

وكان جوردان هيندرسون، قد سجل أول أهداف ليفربول، فى الدقيقة الثامنة على بداية المباراة. 

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، هذا الموسم، برصيد 64 نقطة، متفوقا بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثانى، برصيد 51 نقطة، مع تبقى مباراة مؤجلة لرفاق محمد صلاح، مع فريق وست هام سوف تلعب يوم الأربعاء المقبل. 

ويمتلك ليفربول، 39 مباراة متتالية فى الدوري الإنجليزي، بدون هزيمة، وهى السلسلة التى بدأت منذ يوم 12 يناير 2019، والتى حقق خلالها الفوز فى 34 مباراة وتعادل فى 5 مباريات، منهم 4 فى الموسم الماضى، وواحدة بالموسم الحالى أمام مانشستر يونايتد.

ويسعى الريدز، لتفادى الخسارة أمام وولفرهامبتون، ليصل إلى المباراة رقم 40، ليعادل إنجاز تشيلسي، فى البريميرليج، خلال الفترة من 23 أكتوبر حتى يوم 6 نوفمبر من عام 2005، بينما يمتلك أرسنال الرقم القياسي، برصيد 49 مباراة خلال الفترة من 7 مايو 2003 حتى 24 أكتوبر 2004.

وكان ليفربول، قد حقق فوزا مثيرا على فريق مانشستر يونايتد، فى الجولة الماضية، بنتيجة 2 – 0، حملت توقيع الثنائي فيرجيل فان دايك ومحمد صلاح. 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق