المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

صلاح حسب الله يدعو المصريين الى رفع سلاح العزل الكامل لفتك كورونا
أعتبر النائب صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب تصريحات جون جبور ممثل منظمة الصحة العالمية فى مصر التى وجه فيها التحية لرجال الجيش الأبيض في مصر ووصفهم بالمقاتلين لوجودهم في الصفوف الأمامية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد بانها شهادة عالمية فى حق هؤلاء البواسل الابطال.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 وقال " حسب الله " فى بيان له اصدره اليوم ان هذه الشهادة من منظمة الصحة العالمية فى رجال المنظومة الصحية المصرية تؤكد ان الزعيم البطل الرئيس عبد الفتاح السيسى كان على حق لانه اول من أشاد برجال وابطال جيش مصر الابيض .

وناشد الدكتور صلاح حسب الله الشعب المصرى العظيم ان يقرأ جيدا تأكيد ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر بأن الوضع في مصر لا يستهان به ويتطلب تكافل وتضامن الدولة والشعب وأن الكثير من الحالات لا تحتاج لعلاج في مصر ولكن تحتاج إلى الرعاية الصحية وأنه كلما يتم الكشف عن الإصابات وعلاجها يعني حماية المجتمع من التفشي.

 مؤكدا على ان رؤية منظمة الصحة العالمية لفيروس كورونا داخل مصر يتطلب منا جميعا وبدون استثناء ان نفرض على أنفسنا الحظر الكامل وعلى مدار ال24 ساعة يوميا وعدم مغادرة منازلنا الا للضرورة القصوى خلال هذه الايام الحاسمة فى مواجهتنا مع فيروس كورونا.

 وتابع الدكتور صلاح حسب الله ان سلاح العزل هو أقوى الأسلحة لكبح جماح وهزيمة فيروس كورونا ولايوجد اى سلاح على مستوى العالم كله افضل من سلاح العزل معربا عن ثقته التامة فى قدرة الشعب المصرى على تقدم الصفوف فى الإمساك بكل قوة واصرار بسلاح العزل لفتك فيروس كورونا وهزيمته وارسال رسالة للعالم كله على قوة وعظمة المصريين حتى فى مواجهتهم مع فيروس كورونا.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق