أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

صلاح: أتنافس مع ساديو مانى على تسجيل الاهداف .. تعرف على السبب
حرص نجم مصر والريدز محمد صلاح علي شرح العديد من الامورسواء فيما يتعلق بعلاقته مع زميله نجم السنغال او رؤيته للمنافسة علي اللقب او تغيير مركزه في الملعب .

إقرأ أيضاً

محمد حماقى يحيي حفل لقاء السوبر بدلاً من محمد رمضان
فايلر يجهز مفاجأة للزمالك في السوبر
التعليم تكشف عن اول مسابقة من نوعها للمعلمين والطلاب
كواليس أزمة فايلر وعاشور في الأهلي قبل السوبر
احذري طلاء الاظافر .. مركب شديد السمية يسبب السرطان


وذلك قبل 24 ساعة من المواجهة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي , 

بدأ صلاح حديثه في حوار مع شبكة "سكاي سبورتس" بالاشارة الي انه غير مركزه من اللعب كجناح أيمن إلى مهاجم وهمي وجناح أيسر في العديد من المباريات ، وقال "في عامي الأول في الريدز لعبت كجناح أيمن، ثم في العام التالي لقد كان تحديًا خاصًا لي عندما أواجه المدافعين المراقبين لي، حينها كنت أعلم أن هناك لاعبين في مراقبتي دائمًا".


وأضاف: "في كل مباراة ألعبها، أدرس جيدًا الخصم قبل مواجهته وأبحث عن طريق لهز شباكه، أعتقد أنها تنجح لأني أساعد الفريق في تسجيل العديد من الأهداف، أعتقد أنني تطورت كثيرًا في هذه الجزئية".

وحول لقاء المان يونايتد قال انه يتمني أن يكون الفريق في يومه ويتمكن من تحقيق الانتصار, مشيرا الي ان المنافس أجبر ليفربول على التعادل في لقاء الذهاب، وهو التعثر الوحيد للريدز في الدوري حتى الآن كان في لقاء شهد غيابه بسبب الاصابة .


وأشار: "أهدرنا العديد من الفرص وتحديدًا في الدقائق الأخيرة من المباراة. التوفيق كان معهم بالخروج بالتعادل"

وحول المنافسة بينه وبين مانيه قال الفرعون المصري ضاحكا: "بالطبع نتنافس أنا وماني على تسجيل العدد الأكبر من الأهداف، لا، لا، هذا ليس صحيحًا. حينما تنتهي مباراة ما بالتعادل السلبي، وهذا لا يحدث كثيرًا، نكون غاضبين للغاية لعدم تحقيقنا الفوز. ولكن حينما نحقق الانتصارات يكون هذا عظيمًا".


وأضاف: ”في بعض الأحيان يقيمك الناس بأهدافك فقط، ولكن خلق الفرص هو أكثر ما يهم وهو أكثر ما يتحدث عنه المدرب معي. أحب صناعة الفرص والأهداف لزملائي والصناعة لا تقل أهمية عن التسجيل حتى وإن لم يلحظ الناس ذلك”.

واشار صلاح الي انه صنع هدفًا لبوبي في المباراة الأخيرة وكان سعيدًا للغاية لأجله. بدون صناعة الأهداف، ولايقصد صناعته فقط، لا يمكنك الفوز بالمباريات .. لا يستطيع التركيز فقط على تسجيله للأهداف بنفسه طوال الوقت، فالمنافسون سيعرفون أن أسلوبه لا يتغير وسيتمكنون من الدفاع أمامع. ولكن إذا تنوع اللعب وصنعت الفرص والأهداف فبإمكان ذلك إرباكهم.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق