المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

صعود اسعار الذهب لاعلى مستوى فى اسبوع 
بلغت أسعار الذهب أعلى مستوى في أسبوع، الخميس، لتتمسك بمستواها فوق 1500 دولار للأوقية، في الوقت الذي أقبل المستثمرون على شراء المعدن الأصفر الذي يعتبر ملاذا آمنا عقب تقارير متناقضة بشأن المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وبحلول الساعة 07:24 بتوقيت غرينتش، ربح الذهب في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 1506.78 دولار للأوقية (الأونصة) بعد أن بلغ إلى المستوى المرتفع البالغ 1516.77 دولار في وقت سابق من الجلسة، وهو الأعلى منذ الثالث من أكتوبر.

وتراجع الذهب في العقود الأميركية الآجلة 0.1 بالمئة إلى 1511.80 دولار للأوقية.

 وقال تقرير نشرته صحيفة نيويورك تايمز إن واشنطن ستصدر قريبا تراخيص تسمح لبعض الشركات الأميركية بتوريد سلع غير حساسة إلى هواوي تكنولوجيز الصينية.

وقال تقرير لبلومبرغ إن البيت الأبيض يدرس طرح اتفاق عملة مع الصين، مما عزز الآمال بالتوصل إلى اتفاق جزئي بين البلدين وساعد في تعزيز الأصول المرتفعة المخاطر.

وذكرت صحيفة ساوث تشاينا مورنينج بوست في وقت سابق من الجلسة أن وفدا صينيا يعتزم مغادرة واشنطن بعد يوم واحد فقط من الاجتماعات التي تُعقد على مستوى الوزراء، بدلا من الجمعة كما كان مقررا، مماد فع الأسهم الآسيوية للانخفاض.

لكن الإقبال على المخاطرة تعافىقليلا من ذلك الحين. ويستخدم المستثمرون الذهب في العادة للتحوط في مواجهة الضبابية السياسة والمالية.
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق