المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

صرف المنحة الإستثنائية لـ3043 من العمالة غير المنتظمة بالوادي الجديد
تعلن محافظة الوادى الجديد عن بدأ مكاتب البريد بمراكزاها الإدارية الخمسة اليوم الأحد ، صرف المنح المالية الإستثنائية التي أقرتها وزارة القوي العاملة للعمالة الغير منتظمة والمسجلين بمديرية القوي العاملة وذلك ابتدأ من 26 مارس إلي 28 ابريل 2020 .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

جاء ذلك فى بيان صادر عن أحمد طليب مدير عام القوي العاملة بالوادي الجديد ، والذي أكد بأن عدد المستفيدين من هذه المنح هو 3043 عامل من العمالة السابق تسجيلها ، موضحاً بأن المنحه بقيمة 500 جنية بإجمالي 1.5 مليون جنية كمرحلة أولي ، مشيرا بأنه تم حصر 750 عامل أخرين كمرحلة ثانية بإجمالي 375 الف جنية.

 

وأوضح طليب ، بأن باب التسجيل مفتوح للعمالة الغير منتظمة التي تخلفت عن التسجيل ، وذلك عبر الموقع الالكتروني للوزارة علي الأنترنت (www.manpower.gov.eg). وتخصيص رقم تليفون (01212201303) لاستقبال كافة الإستفسارات من العمالة غير المنتظمة على الواتس اب ،وذلك منعا للإزدحام والتكدس.

 

وأشار مدير القوى العاملة،  بأنه المديرية تقوم بتحرير عدد 1759 شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة بواقع 500 جنية للشهادة بإجمالي 880 الف جنية بالإضافة إلي صرف إعانات إجتماعية وصحية للعمالة غير المنتظمة متمثلة في إعانات مواليد وزواج وعمليات جراحية وأدوية ووفيات بإجمالي 319 الف جنية ، كما تم صرف منحة حلوي المولد النبوي لعدد 2950 عامل بإجمالي 1.4 مليون جنيه.

 

وأن ذلك يأتى في إطار دعم الدولة للعمالة غير المنتظمة والمتضررة من التداعيات الاقتصادية التي خلفت نتيجة إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق