أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

صرخة من أهالى منشأة جريس بالمنوفية .. إنقطاع الكهرباء كارثة تدعو تدخل الوزير
كتب - محمد حبيب تعاني قرية منشأة جريس ومؤنسه ومجموعة من القري المجاورة بمركز أشمون محافظة المنوفية أشد المعاناه بسبب انقطاع الكهرباء منذ الصباح حتي الثالثة ظهر كل يوم وذلك منذ

إقرأ أيضاً

الاهلى يشكو الجبلاية للفيفا .. ويرفض العقوبات الموقعة على اللاعبين
الزمالك يقرر الانسحاب من الدورى.. والجبلاية تتحدى
أول رد من الجبلاية على انسحاب الزمالك من الدورى
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
قرار هام من الأهلى بشأن عقوبات السوبر
كواليس جلسة لاعبى الأهلى للثأر من الزمالك


تعاني قرية منشأة جريس ومؤنسه ومجموعة من القري المجاورة بمركز أشمون محافظة المنوفية أشد المعاناه بسبب انقطاع الكهرباء منذ الصباح حتي الثالثة ظهر كل يوم وذلك منذ أكثر من ثلاث  أسابيع ومازال الحال هو الحال بل يزداد سوءاً مع ارتفاع درجات الحرارة المستمر مما يؤثر سلباً علي المرضي وكبار السن وطلاب الثانوية العامة ..
اضافة إلى ذلك أن كبار السن اعتادوا الذهاب إلى مكتب بريد مؤنسه بأشمون هو المكتب الوحيد الذي ينتفع منه أهالي المنطقة بحصولهم على مستحقاتهم من المعاشات لكن ذهابهم يأتي دون جدوي.
أشار المواطن عبدالمنجي عبد النبي البالغ من العمر ثمانين عاماً أنه رغم كبر السن وعدم القدرة علي الذهاب إلى مكتب البريد إلا أنه ذهب إلى مكتب البريد مرات عديدة حتي يحصل علي معاشه دون جدوى بسبب انقطاع الكهرباء المستمر ويزداد الأمر سوءاً في حالة ارتفاع درجات الحرارة مما يضطره للعودة الي المنزل رغم انه في أشد الإرهاق والألم .. قائلاً : " ربما أذهب الي الطبيب وأنفق ما حصلت عليه من معاش علي الطبيب والأدوية" .
يؤكد أسامة عبدالمجيد من أهالي منشأة جريس أنه يننتظر اليوم الذي ينزل فيه المعاش "بفروغ الصبر " ولكن من كثرة انقطاع الكهرباء كرهنا المعاش وأيامه من كثرة ما نعانيه.
ويضيف عبدالمجيد أنه مع انقطاع الكهرباء تنقطع المياه ويبقي المشهد في أشد صوره المؤلمة وموظفوا الكهرباء يتعاملون في الشركة كأنها ملكية خاصة فيعاني الأهالي بالقري أشد المعاناة والمسئولون بالكهرباء أنظارهم أعلي من مكانة المواطنون أي أنهم لو نظروا تحت أقدامهم لرأو البسطاء من المواطنين وقاموا بحل مشاكلهم.. ارحمونا يرحمكم الله.
المواطنون يؤكدون أن أصواتهم لم تصل إلى الوزير.. فهل للوزير من حلول تجاه هؤلاء المواطنون ؟

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق