• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

افرش بيتك
صراع ثنائى على القيادة الفنية لمنتخب مصر
تنتظر جماهير الكرة المصرية بكل اطيافها والوانها من يقود منتخب مصر الاول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة بعد اقالة المكسيكى خافيير اجيرى المدير الفنى المقال، بعد الخروج من نهائيات بطولة امم افريقيا التى اقيمت فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو الى 19 يوليو الماضى.



يعتبر الكابتن حسن شحاتة المرشح الاول للقيادة الفنية لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة نظرا للسيرة الذاتية التى يمتلكها فهو المدرب الوحيد فى افريقيا الذى فاز مع منتخب الفراعنة بثلاث بطولات امم افريقيا اعوام 2006 و2008 و2010، ويمتلك الكثير من الخبرات الافريقية سواء كان لاعبا او مديرا فنيا.


اما المرشح الثانى فيأتى حسام البدرى المدير الفنى للنادى الاهلى ويمتلك الكثير من الخبرات الافريقية سواء كان مدربا عاما فى فترة مانويل جوزيه والفوز بالعديد من البطولات الافريقية للأندية، او عندما تولى الادارة الفنية بعد رحيل جوزيه، حيث نجح فى الفوز ببطولة دورى ابطال افريقيا عام 2012.


وابتعد كل من طارق العشرى المدير الفنى لحرس الحدود، وحسام حسن المدير الفنى لنادى سموحة، وطلعت يوسف المدير الفنى لمصر المقاصة، عن المنافسة حيث انحصر الصراع بين كل من حسن شحاتة وحسام البدرى.
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق