هاي سليب
المجموعة المالية هيرميس
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

صديق "نجمة الانستجرام" يقتلها وينشر صور الجريمة على الانترنت ثم ينتحر
لقيت فتاة أميركية شهيرة على موقع إنستغرام للتواصل الاجتماعي، مصرعها، في ظروف مروعة، يوم السبت، فيما حاول الجاني، أن يضع حدا لحياته بعد الجريمة، لكن السلطات تمكنت من إنقاذه.


لقيت فتاة أميركية شهيرة على موقع إنستغرام للتواصل الاجتماعي، مصرعها، في ظروف مروعة، يوم السبت، فيما حاول الجاني، أن يضع حدا لحياته بعد الجريمة، لكن السلطات تمكنت من إنقاذه.

وبحسب ما نقلت صحيفة "واشنطن بوست"، فإن بيانكا ديفينس، التي تبلغ 17 عاما، ودأبت على نشر صور وتفاصيل حياتها، في عدد من المنصات الاجتماعية، قُتلت على يد صديقها الحميم الذي تعرفت عليه قبل شهرين تقريبا.

وأورد المصدر، أن المشتبه فيه  براندون كلارك، 21 عاما، قام بتنفيذ الجريمة البشعة عن طريق طعنات في العنق، ثم قام بنشر صور جثها في إحدى المنصات الإلكترونية الخاصة باللعب في الولايات المتحدة.

وحين فوجئ مرتادو منصة اللعب الإلكتروني "ديسكورد" بالصور الفظيعة والدامية للفتاة، بادروا إلى الاتصال بالشرطة في منطقة يوتيكا التابعة لولاية نيويورك.

وما إن حضرت الشرطة إلى موقع الجريمة حتى شرع الشاب في توجيه طعنات إلى نفسه، وعقب ذلك، تم حمله إلى المستشفى، وأجريت له عملية جراحية طارئة، ومن المرتقب أن يبدأ استجوابه وتوجيه تهم له فور تماثله للشفاء.

وحضر الصديقان، حفلا موسيقيا في مدينة نيويورك، مساء السبت الماضي، وعادا معا من الحدث الفني حوالى الساعة العاشرة ليلا، لكن خلافا نشب بينهما وأدى إلى الجريمة.


وأثار رحيل الفتاة حالة من الحزن الشديد وسط معجبيها، وأعربت العائلة عن شكرها لمن تقدم بالمواساة في هذه الفترة العصيبة.

وذكرت العائلة، في بيان، أن الابنة كانت ستبدأ دراستها الجامعية، في الخريف المقبل "ابتسامة بيانكا كانت تضيء حياتنا، ونحن سنتذكرها دوما بمثابة أميرتنا".






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

التاورغى : مليشيات مصراته الاخوانية  المدعومة من قطر وتركيا ارتكبت جرائم ضد ‏الانسانية

أكد الحقوقى الليبي سراج التاورغى في بيان صحفي اصدره اليوم بمناسبة الذكرى ‏الثامنة لتهجير اهالى مدينة تاورغاء الليبية وتعرض سكانها لجرائم القتل خارج ‏نطاق القانون والاعتقال التعسفى وهدم البنية التحتية للمدينة ، ان عملية رصد وتوثيق ‏تلك الجرائم استمرت على مدار ٦ اعوام عبر منهجية بحث... المزيد

فضيحة.. علاقة مشبوهة بين وريث عرش بريطانيا الثامن والملياردير الأمريكي المنتحر

كشفت وثائق ملغومة صدرت قبل ساعات من انتحار رجل الأعمال الأمريكي جيفري إبشتاين الأسبوع الماضي، عن أن الأمير أندرو، دوق يورك والرجل الثامن في قائمة العرش البريطاني، تم اتهامه في دعوى قضائية رفعتها سيدة عام 2015 ضد عصابة الممول الأمريكي المزعومة لتهريب الأطفال وأعمال الجنس.   وأفادت... المزيد

أردوغان يبيع أصول وأراضي الدولة لسد عجز الموازنة

وينص القرار، وفقا لصحيفة "الزمان" التركية، على أن يتم خصخصة المحطات الهيدروليكية في بلدة ديفريجي التابعة لمدينة سيواس، والعقارات التابعة لها، من خلال نظام حق الإدارة والتشغيل، بالإضافة إلى نقل حق الاستخدام للعقارات التابعة للمحطات للدولة للتصرف فيها، على أن تتم عملية الخصخصة بشكل كامل... المزيد

طهران تهدد واشنطن باحتجاز حال احتجازها ناقلة النفط جريس 1

وقالت مصادر في الحرس الثوري الإيراني لصحيفة "جوان" اليوم الأحد: "إذا أقدمت الولايات المتحدة على توقيف ناقلة النفط الإيرانية "جريس-1"، فإننا سنرد باستمرار احتجاز ناقلة النفط البريطانية، لأن بريطانيا هي مصدر المشكلة، وسنستولي على سفن أمريكية أيضا". وأضافت هذه... المزيد

رئيس البرلمان العربي يُدين الهجوم الإرهابي على حقل الشيبة البترولي بالسعودية

الذي قامت به ميليشيا الحوثي الإرهابية ، مؤكداً بأن هذا العمل الإرهابي الجبان باستهداف المنشآت الحيوية في المملكة العربية السعودية يستهدف إمدادات الطاقة في العالم الأمر الذي يشكل تهديداً للإقتصاد العالمي. وقال رئيس البرلمان العربي إن تعمد ميليشيا الحوثي الإمعان في الاستهداف المتكرر للمنشآت... المزيد

اترك تعليق