• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

صحيفة جنوب إفريقية: "ناد واحد ينافس الأهلي على التعاقد مع موسيمانى "

فجرت صحيفة "Times Live” الجنوب إفريقية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن المدير الفني المقبل للنادي الأهلي في حال رحيل رينيه فايلر، المدير الفني الحالي للفريق اليوم الأربعاء.



وبحسب التقارير الإخبارية في الأيام الماضية، من المتوقع أن تكون مباراة كأس مصر اليوم أمام الترسانة هي الأخيرة للمدرب السويسري بعد رفض الإدارة سفره إلى بلاده من أجل إجازة قصيرة خوفًا من عدم عودته من جديد إلى القاهرة.

ويخشى الأهلي من رحيل فايلر خاصة مع اقتراب موعد مباراة الوداد البيضاوي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في 17 أكتوبر المقبل، خاصة وأن المدرب قد رفض إلغاء بند الرحيل بدون شرط جزائي في أول 10 أيام من أكتوبر.

وأفادت الصحيفة الجنوب إفريقية أن مدرب صن داونز، بيتسو موسيماني، قد استقال من منصبه خلال الساعات القليلة الماضية لتولي مهمة المدير الفني في أحد الأندية الكبرى في شمال إفريقيا.

وتواصل الصحيفة مع بعض المصادر المقربة من موسيماني، والتي أكدت أن المدرب من الممكن له تدريب الأهلي وربما يكون منافسه المغرب الوداد في الفترة المقبلة.

وتابع المصدر: "النادي الذي سينتقل إليه بيتسو طلب منه الانضمام فورًا للفريق برغبة أن يقودهم في دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "نأمل أن يكون صن داونز سعيدًا بهذا الأمر، لأنه أمر جيد لجنوب إفريقيا، لم يدرب أي مدرب أسود إفريقي هذه الأندية الكبرى في شمال إفريقيا، هذا يعد تكريما كبيرا لموسيماني وهو شرف كذلك لجنوب إفريقيا".

يأتي ذلك على الرغم من نفي المدير العام لنادي صن داونز، يوجيش سينج، والذي أكد أن لا صحة لهذا الأمر وأن كل ما يكتب عبر الإنترنت حول ارتباط بيتسو بالأهلي غير صحيح تمامًا لأنه لم يستقل".

وواصل المصدر الكشف عن المزيد من المعلومات، وقال: "حصل موسيماني على كامل حريته في اختيار الجهاز الفني لناديه الجديد، وسيتم الإعلان عن التعاقد معه في الوقت المناسب".

الجدير بالذكر أن موسيماني سبق له وفاز ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك مع صن داونز في عام 2016.
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق