المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

صحة أسيوط تستقبل وفد اللجنة الهندسية للقوات المسلحة لمراجعة المشروعات المتعثرة
استقبلت مديرية الصحة بأسيوط وفد الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وذلك لمتابعة الموقف التنفيذى للمشروعات المختلفة التي يجري تنفيذها في المنشآت الصحية بالمحافظة والمشروعات المتعثرة في مختلف القطاعات .

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

وأكد الوفد ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة للانتهاء من تنفيذ جميع المشروعات والعمل معًا لتذليل جميع العقبات والصعوبات من أجل دفع معدلات التنفيذ وإنهاء المشروعات بأقصى سرعة ممكنة.

واستعرض مسئولو الهيئة الهندسية للقوات المسلحة موقف المشروعات الجاري تنفيذها في المنشآت الصحية ومتابعة موقف تلك المشروعات وكذلك المشروعات المتوقفة ودراسة أسباب توقفها.

وخلال تصريحاته أكد  الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة باسيوط وجه مديري المستشفيات على ضرورة الإسراع فى مساندة ودعم  اللجنة الهندسية للقوات المسلحة الخاصه  بدراسة المشروعات المتعثرة من خلال تقديم جميع البيانات والمعلومات للجنة عن المشروعات المتعثرة وتقديم الحلول لإعادة تشغيل وحل مشكلات حميع المشروعات المتعثرة بالمحافظة.

مؤكداً أن وجود مشروعات متعثرة هو بمثابة اهدار للمال العام مؤكدا ضرورة استغلال هذه المشروعات وحل مشكلاتها بما يعود بالنفع على الاقتصاد المصرى.

الجدير بالذكر أن الوفد تفقد وتابع أعمال المستشفيات بنطاق المحافظة حيث زار مستشفيات ابو تيج وساحل سليم وابنوب وديروط والقوصية ومنفلوط.

 

 








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق