• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

صبورة السيد: نجاح تنظيم "الأمم الافريقية" يؤكد ريادة مصر في افريقيا والمنطقة
قالت د صبورة السيد أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن أمانة أكتوبر والشيخ زايد ان نجاح افتتاح كأس الأمم الافريقية في القاهرة، يؤرخ لحقبة من النجاحات الجديدة لمصر تضاف الى سجل نجاحاتها المتعددة التي حققها ويحققها الشعب المصري


  قالت د صبورة السيد أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن أمانة أكتوبر والشيخ زايد ان نجاح افتتاح كأس الأمم الافريقية في القاهرة، يؤرخ لحقبة من النجاحات الجديدة لمصر تضاف الى سجل نجاحاتها المتعددة التي حققها ويحققها الشعب المصري في كافة القطاعات منذ ثورة الثلاثين من يونيو.  

 

تحت  قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وقالت صبورة ، ان ما شاهدناة لحظة الافتتاح كان من تخطيط وتنفيذ أيادي وجهد الشباب المصري الذى اثبت انه يؤمن بقدراته ومقدرات هذا الوطن، و ان ما قامت  به مصر يعد إنجازا وتحديا على كافة المستويات خاصة وانه تم اسناد المهمة لمصر قبل ما يقرب من ١٥٠ يوميا فقط.

 

و يمثل طفرة نوعية لا يمكن وصفها الا بالمعجزة، التي اثبتت للعالم اجمع ان مصر لديها القدرة على تنظيم الاحتفاليات والفعاليات الدولية بشكل احترافي ومبهر. واعتبر ت  صبورة ، ان هذا النجاح يؤكد استعادة مصر لكل امكانياتها، ويوضح ان لريادتها في افريقيا والمنطقة هو حق اصيل لها.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق