شيخ مبروك.. القبض على دجال لمحاولته ممارسة الجنس مع سيدة بحجة إخراج الجن

استطاعت الأجهزة الأمنية بالقليوبية ضبط  دجالا بإحدى قرى مركز بنها، بتهمة محاولة التعدي على سيدة جنسيا بحجة محاولة إخراج الجن من جسدها حتى تستطيع الحمل من زوجها، وطلب منها مقابلته في أحد الأماكن ومعها مبلغ 3 آلاف جنيه يحصل عليهم قبل أن يمارس معها الجنس ويخرج الجن.  

 



وكان مأمور مركز شرطة بنها تلقى بلاغا من ربة منزل أكدت فيه إنها تعرفت على دجال بإحدى قرى المركز عن طريق إحدى السيدات بعد أن علمت الأخيرة أنها تعاني من عدم الإنجاب وأقنعتها بالذهاب إلى أحد الدجالين ويدعى الشيخ هلال مؤكدة لها إنه شيخ مبروك وسيساعدها على الإنجاب.

وأكدت تحريات اللواء حاتم حداد مدير المباحث والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية أن الضحية متزوجة منذ فترة كبيرة وذهبت للعديد من الأطباء، وقالوا لها أنها لا تعاني من أي أمراض تمنعها من الحمل فقابلت إحدى السيدات فى مدينة بنها وأقنعتها أنها "معمول لها عمل سحري"، وعليها أن تذهب إلى "الشيخ هلال" في إحدى القرى.

وأكدت المجني عليها في أقوالها إنها بالفعل ذهبت إليه ونجح في إقناعها بأنها "ملبوسة بجن"، وهو السبب في أنها لم تحمل من زوجها، لافتة إلى أنها جلست معه أكثر من مرة وحصل منها على 12 ألف جنيه، بحجة أنه يحاول إخراج الجن من جسدها.

واختتمت قائلة: فى آخر مرة قال لى إن الطريقة الوحيدة لكي يخرج الجن، هو ممارسة الجنس معى وبذلك تستطيع أن تحمل من زوجها، إضافة إلى ذلك طلب منها أن تحضر معها 3 آلاف جنيه، فشكت في أمره وتوجهت إلى مركز شرطة بنها وقدمت بلاغا ضده.

وأعدت الأجهزة الأمنية كمينأ للمتهم حيث تم مراقبة المبلغة أثناء ذهابها إليه في المكان المتفق عليه وعقب دخولها المكان، داهمت قوة أمنيه المكان وألقي القبض على المتهم وتم اصطحابه الى مركز شرطة بنها، وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق