شوط أول سلبى بين الزمالك ودجلة بالدورى

انتهت الشوط الأول من لقاء الزمالك ونظيره وادى دجلة، بنتيجة التعادل السلبى بدون أهداف، الذى يجمع الفريقين حاليا على ستاد القاهرة الدولى، فى اطار منافسات الأسبوع الثانى والثلاثون من بطولة الدورى الممتاز.



بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:-
حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
الدفاع: حازم إمام- محمود الونش - محمد عبد الغني - عبد الله جمعة.
الوسط: طارق حامد - محمد حسن - أحمد سيد زيزو - مصطفى فتحي.
الهجوم: مصطفى محمد - كاسونجو.

بينما يجلس على دكة البدلاء كل من:-
"محمود جنش وحاتم محمد وأحمد عيد وإسلام جابر ومحمد عبدالسلام وكريم بامبو ومحمد أوناجم وعمر السعيد ومحمد عنتر".

ويخوض دجلة المباراة بالتشكيل التالى:-
حارس المرمى: محمد عبد المنصف.
خط الدفاع: إسحق يعقوبو - خالد رضا - محمود مرعي - بيكهام.
خط الوسط: محمد عبدالعاطي - أحمد سعيد - محمد رضا.
خط الهجوم: عبدالكبير الوادي - حسام عرفات - رفيق كابو.

ملخص المباراة

بدأت المباراة سريعة من قبل لاعبى دجلة من جانب رفيق كابو فى الدقيقة 3 من عمر المباراة الذى انفرد بحارس أبو جبل الذى تألق فى التصدى لإنفراد وأبعاد الكرة إلى ضربة ركنية.

حاول "زيزو" تهديد مرمى دجلة بلعبتين متتاليتين، الأولى كانت فى الدقيقة 17 بعرضية استقبلها كاسونجو برأسية، ثم جاء فى الدقيقة 21 وسدد بنفسه كرة من خارج منطقة الجزاء أمسكها حارس االفريق الدجلاوى.

وواصل الزمالك الضغط على دجلة بكرة رائعة، وفى الدقيقة 24 لعب مصطفى فتحي بينية رائعة من خارج منطقة الجزاء تجاه كاسونجو لكن الاستلام غير الجيد دفع لاعب دجلة للحاق به وحولها إلى ركنية.

ودخل الزمالك مباراة اليوم محتلا المركز الثاني برصيد 64 نقطة جمعها من 31 مباراة ، وسيتم خصم 3 نقاط في نهاية الموسم بسبب عدم المشاركة في مباراة القمة أمام الأهلي في الدور الأول، وأحرز لاعبوه 45 هدف ، واستقبل 25 هدف، بفارق 4 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 60 نقطة.

فيما يخوض وادى دجلة المباراة وليس أمامه سوى الفوز للهروب من شبح الهبوط حيث يحتل الفريق المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة جمعها من 31 مباراة، واحرز لاعبوه 31 هدف ودخل مرماه 39 هدف، ويفصل بين وادي دجلة واخر مركز في الهابطين 4 نقاط فقط مما يجعل الفريق مهدد بقوة للهبوط الى القسم الثانى.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق