المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

شوشه يقيم حفل افطار لدعم الصلح بين عائلتى الفواخرية بالعريش
أكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على أنه لا ضرر ولا ضرار بين عائلتى القصلية والصبايحة التابعتين لقبيلة الفواخرية بالعريش . وأشار المحافظ عقب حفل الافطار الذى أقامه للعائلتين فى ديوان عام محافظة شمال سيناء بالعريش ..

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

بحضور الشيخ يحى الغول القاضى العرفى وعدد من وجهاء وعقلاء العائلتين ورموز وعواقل ومشايخ مدينة العريش .. الى علاقات الود والمودة بين العائلتين ،

وحرصه على استمرار العلاقات الطيبة بين جميع المواطنين من أهالى المحافظة باعتبار أن المحافظة قبيلة واحدة .

وأعلن المحافظ عن تحديد يوم 15 شوال المقبل كموعد نهائى لاقرار الحل ودعم الصلح بين الطرفين .. مع اتخاذ كافة الاجراءات القانونية للتنفيذ الفورى من كلا الطرفين .. متمنيا أن يكون عيد الفطر المبارك فرصة لتزاور أفراد العائلتين وتهنئة بعضهم العض بالعيد .

وقدم المحافظ الشكر والتقدير لعواقل ومشايخ المحافظة وعلى رأسهم الشيخ يحيى الغول القاضى العرفى ، والى رموز العائلتين وبعض رموز مدينة العريش لجهودهم من أجل ازالة الخلاف بين العائلتين والتوصل الى حل مرضى لكلا الطرفين .. كما قدم الشكر الى وزارة الداخلية ومديرية أمن شمال سيناء وجميع الأجهزة الأمنية لسرعة تدارك أوجه الخلاف وتهدئة الطرفين . ومن جانبه ..

أكد الشيخ يحيى الغول القاضى العرفى أن تطييب الخواطر بين طرفى النزاع أهم كثيرا من أى مبالغ مالية .. مشيرا الى الجهد الكبير الذى قام به محافظ شمال سيناء فى تقريب وجهات النظر ورأب الصدع بين العائلتين المتخاصمتين ..

ومؤكدًا على أنها المرة الأولى في تاريخ القضاء العرفى التى يترأس فيها محافظ الاقليم جلسة عرفية . وأشاد عز القصلى ممثل عائلة القصلية بجهود الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء وكل من تدخل لإنهاء الخلاف بين العائلتين ..

مؤكدا التزامه بحكم القضاء العرفى واتمام الصلح بين العائلتين .. علاوة على اعادة أواصر المحبة والود بين العائلتين المنتميتين لقبيلة واحدة . وقدم هيثم رحمى نيابة عن قبائل وعائلات شمال سيناء الشكر والتقدير للسيد المحافظ والقيادات الأمنية لجهودهم فى تحقيق الصلح والوئام بين القبائل والعائلات . ومما يذكر أن مشاجرة وقعت بين أفراد من العائلتين منذ حوالى 7 سنوات بسبب خلاف على قطعة أرض أسفرت عن مقتل شخص وإصابة آخرين وحرق 4 منازل وسيارة ..

 

حيث تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق فيها . ويذكر أيضا أن سبق عقد جلسة صلح عرفية بين طرفى النزاع خلال الشهر الماضى بحضور المحافظ وبعض عواقل ومشايخ وعقلاء العريش .. حيث بحضور الشيخ يحى الغول القاضى العرفى وعدد من وجهاء وعقلاء العائلتين ورموز وعواقل ومشايخ مدينة العريش .. الى علاقات الود والمودة بين العائلتين ،

 

وحرصه على استمرار العلاقات الطيبة بين جميع المواطنين من أهالى المحافظة باعتبار أن المحافظة قبيلة واحدة . وأعلن المحافظ عن تحديد يوم 15 شوال المقبل كموعد نهائى لاقرار الحل ودعم الصلح بين الطرفين .. مع اتخاذ كافة الاجراءات القانونية للتنفيذ الفورى من كلا الطرفين .. متمنيا أن يكون عيد الفطر المبارك فرصة لتزاور أفراد العائلتين وتهنئة بعضهم العض بالعيد .

 

وقدم المحافظ الشكر والتقدير لعواقل ومشايخ المحافظة وعلى رأسهم الشيخ يحيى الغول القاضى العرفى ، والى رموز العائلتين وبعض رموز مدينة العريش لجهودهم من أجل ازالة الخلاف بين العائلتين والتوصل الى حل مرضى لكلا الطرفين .. كما قدم الشكر الى وزارة الداخلية ومديرية أمن شمال سيناء وجميع الأجهزة الأمنية لسرعة تدارك أوجه الخلاف وتهدئة الطرفين .

 

ومن جانبه .. أكد الشيخ يحيى الغول القاضى العرفى أن تطييب الخواطر بين طرفى النزاع أهم كثيرا من أى مبالغ مالية .. مشيرا الى الجهد الكبير الذى قام به محافظ شمال سيناء فى تقريب وجهات النظر ورأب الصدع بين العائلتين المتخاصمتين .. ومؤكدًا على أنها المرة الأولى في تاريخ القضاء العرفى التى يترأس فيها محافظ الاقليم جلسة عرفية .

 

وأشاد عز القصلى ممثل عائلة القصلية بجهود الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء وكل من تدخل لإنهاء الخلاف بين العائلتين .. مؤكدا التزامه بحكم القضاء العرفى واتمام الصلح بين العائلتين .. علاوةاستجاب الطرفان للقضاء العرفى ولأحكامه ..

 

مما يؤكد على حل الأزمة نهائيا واعادة الود والوئام الى طرفى النزاع .






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق