المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

شوشه لحجاج القرعة : ادعو لمصر وسيناء بالأمن والاستقرار
شوشه لحجاج القرعة : ادعو لمصر وسيناء بالأمن والاستقرار

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

طالب اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء حجاج القرعة بالدعاء لمصر وسيناء بالأمن والاستقرار . وأعلن المحافظ خلال توديعه لحجاج القرعة قبل سفرهم من شمال سيناء إلى الأراضى السعودية لآداء فريضة الحج من أمام الصالة الرياضية المغطاة بمدينة العريش أن إجمالى عدد حجاج القرعة لهذا العام بلغ 148 حاجًا وحاجة من مختلف مراكز ومدن المحافظة ..

مشيرا إلى أن حصة المحافظة من القرعة كانت 69 فردا ، وقد تم اضافة عدد 79 فردا ، وقد تم توفير عدد 3 سيارات أتوبيس سياحية لنقلهم من العريش إلى مطار القاهرة الدولى لمواصلة طريقهم الى الأراضى الحجازية .

وأشار الى التنسيق مع المسئولين بتيسير عبور الأتوبيسات المقلة لحجاج المحافظة ، وكذا تيسير إجراءات عبورهم على الطريق الدولى من العريش إلى القاهرة .. كما تم التنسيق مع مشرفى السيارات الثلاثة على تلبية احتياجات الحجاج طوال الرحلة وحتى العودة ..

مطالبًا الحجاج بالدعاء لرفعة مصرنا الحبيبة وسيناء الغالية ، ومتمنيًا لهم حجًا مبرورًا وعودتهم الى ديارهم سالمين غانمين . ومما يذكر أنه سبق توديع حجاج الجمعيات الأهلية بالمحافظة الأسبوع الماضى , وكان عددهم ١٢٨ حاجا وحاجة من مختلف مراكز ومدن المحافظة.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق