الفا جروب عز العرب
الفا جروب عز العرب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

شوبير يعلن قرار اتحاد الكرة بشان اتهام الكاف لكارتيرون

أعلن الإعلامى أحمد شوبير عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن الجبلاية لم تقصر فى مساندة الأهلى بالنهائى الإفريقى، حيث تم عقد جلسة بقيادة المهندس هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد من أجل دعم الفريق الأحمر. 

 

تابع "شوبير" لبرنامج  ستوديو 93.7 على راديو أون سبورت إف إم، قائلا:" تدخلنا لعدم رفع الإيقاف عن فرانك كوم والزوادي، لم يكن بامكاننا تعطيل رفع الايقاف عن مدرج الفيراج، نرفض اتهام كارتيرون بالتؤاطئ وما حدث في بيان الكاف غير مقبول".

وأضاف شوبير:"أنا مندهش مما يحدث وأجريت اتصالات بأبوريدة في تونس وأكد إن الإوضاع مطمئنة تجاه الأهلي وإنه يتابع ما يحدث، هاني أبوريدة تلقي 15 اتصال هاتفي من محمود الخطيب رئيس الأهلى خلال الساعات الأخيرة وهناك تنسيق كامل لضمان عدم تعرض الأهلي لأي معوقات أو أزمات خارج المستطيل الاخضر ولن نسمح بذلك وأوصلنا رسائل للكاف بهذا المعني".

كما شدد شوبير إن الأهلى ليس له ذنب في أخطاء الحكم مهدي بن عبيد ولا يمكن محاسبته عليها، متابعا إن الأهلي اكبر نادي في افريقيا ولن يسمح بتعرضه للظلم، قائلا:" مندهش جدا من موجات الهجوم على الأهلي من داخل مصر قبل خارجها ودعوات التعصب جعلتنا ننقسم بينما توحدت تونس كلها خلف الترجي، من المؤكد إن جمهور الترجي سيتأثر بشدة بما قاله الكاف علي كارتيرون، طالبنا برفع الايقاف عن أزارو وحاولنا لكن لم ننجح و الأهلي لم يصطحب ازارو من الاساس".




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل