عبور لاند
عبور لاند
شوبير يعلن خبر صادم لجماهير الأهلي قبل نهائي أفريقيا

اعلن الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مصير الثنائي محمد الشناوي حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وعلي معلول، ظهير أيسر الفريق، من مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.




 
وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر أثير"أون سبورت"، أن هناك قلق داخل الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، من المصير المجهول للثنائي علي معلول والشناوي من مباراة النهائي الأفريقي.

وأضاف شوبير، المخاوف لدي الأهلي، بعد عدم قدرة علي معلول في المشاركة خلال مباراة طلائع الجيش يوم السبت المقبل، في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري.

وتابع شوبير، أن محمد الشناوي يُثير خوف الجهاز الفني، بسبب عدم مشاركته في التدريبات الجماعية بشكل كامل، بسبب شعوره بإجهاد في العضلة الضامة أيضًا.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التأهل الي نهائي دوري أبطال افريقيا، بعد الفوز على نادي الوداد المغربي، بخماسية مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الاهلي بهدفين دون رد، والعودة على ستاد القاهرة فاز الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

وينتظر الأهلي، مواجهة الفائز من مباراة الزمالك والرجاء المغربي، لمواجهته في مباراة نهائي أفريقيا يوم 6 نوفمبر المقبل على ستاد برج العرب.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق