هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
شوبير يشن هجوما حادا على نجم الزمالك
شن الإعلامى أحمد شوبير، نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، هجوما حادا على امام عاشور لاعب الزمالك بعد الفيديو المسىء للرموز القلعة الحمراء.


وأهان لاعب الزمالك عددا من رموز النادى الأهلى، عقب مباراة شباب الأهلى والزمالك التى جمعت القطبين أمس الأحد، على ملعب استاد الأهلى فى مدينة نصر، ضمن فعاليات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دورى الجمهورية 2021، 2022.

وقال شوبير، فى تصريحات تلفزيونية: "ما حدث داخل غرفة ملابس نادى الزمالك عقب مباراة الأهلى فى دورى 99 ناقوس خطر كبير للكرة المصرية، وكان من الأولى أن يقوم لاعبو الزمالك بترديد هتافات مساندة لناديهم بدلًا من سب النادى المنافس ورموزه، خصوصا عندما تأتى تلك الإساءة من لاعب يدعى إمام عاشور، بالتأكيد أمر منافٍ للأخلاق والقيم".

ووجه شوبير رسالة إلى إمام عاشور، قائلا: "آخر شىء يمكن أن تفكر فيه هو الملعب، وأول شىء يجب أن تفكر فيه هى التربية، وكنت أتمنى أن تخطو خطى زملائك بالفريق، ومن الاولى أن تفرض نفسك على الجميع بأخلاقياتك وسلوكياتك واحترامك للآخرين، لاسيما وأننى كنت دائم الإشادة بك وبموهبتك، حتى تكون فى النهاية أحد أفضل المكاسب لكرة القدم المصرية، والمنتخب الوطنى".
 





  • التصنيفات

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق