شوبير يشن هجوما حادا على حسام عاشور

وجه الإعلامى أحمد شوبير حسام عاشور، لاعب الأهلى السابق الذى وقع للاتحاد السكندرى، بسبب تصريحاته أمس عقب التوقيع للاتحاد، مؤكدا له أنه كلما تكلم يخسر المزيد من رصيده عن جماهير الأهلى .



وقال شوبير، فى تصريحات إذاعية عبر برنامجه "مع شوبير"، حسام عاشور كلما تكلم يخسر، متسائلا لماذا لا يلتزم الصمت، ولكنه يتحدث باستمرار وكلامه بيخسره كتير من رصيده.

وكان حسام عاشور قائد الأهلى السابق المنضم حديثا لصفوف نادى الاتحاد السكندرى أكد أن شعبية زعيم الثغر لا تقل مطلقا عن الأهلى أو أى نادٍ جماهيرى، مشيرا إلى أن النادى السكندرى يمتلك رئيس نادٍ واضحاً وهو محمد مصيلحى

وأضاف شوبير، دائما أدافع عن عاشور، وأنه لابد أنه يرفع درع الدورى مع الأهلى فى مباراة طلائع الجيش، ولابد أن يكون له دور فى النادى، ولكنه يخرج بكلام يخسره رصيدا جديدا لدى جماهير الأهلى، مطالباً عاشور بأن يكون واضحاً فى تصريحاته .

وأشار شوبير إلى أن الاتحاد السكندرى من الأندية التى يحبها، وكل المسؤولين بها يكن لهم كل الاحترام والتقدير، وحديثه عن عاشور ليس له علاقة بزعيم الثغر، ولكن كان على حسام عاشور أن يكون واضحاً خاصة أنه من المتوقع أن تكون أول مباراة لعاشور مع الاتحاد السكندرى أمام الأهلى فى كأس مصر .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق