المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

شوارع الواحات خالية من المارة باستثناء الصيدليات التزاما بالحظر وتطبيق القرارات.صور
تشهد محافظة الوادى الجديد الآن اغلاق كافة المحلات التجارية والمطاعم و المراكز التجارية والكافتيريات و المقاهي وتقييد حركة النقل على الطرق الرئيسية والفرعية  تنفيذا لقرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بخصوص تطبيق قرار حظر التجوال من الساعة السابعة حت السادسة صباحا.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

واكد اللواء محمد سالمان الزملّوط محافظ الوادى الجديد خلال جولاته التفقدية اليوم بمدينة الخارجة،  على حتمية الإلتزام من الجميع بتطبيق قرار رئاسة مجلس الوزراء بشأن حظر حركة التجوال و كذا حركة وسائل النقل العامة و الخاصة على كافة الطرق العامة و الخاصة بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها ابتداءا من الساعه السابعة مساءا حتى الساعة السادسة صباحا.

لافتاً إلى مدى حرصه الشديد على صحة وسلامة المواطنيين وتفعيلا لكافة الأجراءات الإحترازية والوقائية التى أتخذتها كافة أجهزة الدولة لمكافحة الإصابة بفيروس " كورونا " المستجد.

وتهيب محافظ الوادى الجديد بالمواطنين وأصحاب الأنشطة التجارية والمحال ومنافذ البيع الإلتزام بمواعيد غلق كافة المحلات التجارية و الحرفية بما في ذلك محلات السلع و المراكز التجارية و المولات يوميا من الساعة الخامسة مساءا و حتى السادسة من صباح اليوم التالي و لمدة أسبوعين اعتبارا من اليوم الأربعاء.

كما يتم الغلق كليا لجميع المحلات والأنشطة التجارية بمختلف أشكالها يومي الجمعة و السبت من كل اسبوعين و لمدة أسبوعين و ذلك لمنع التجمعات الجماهرية ولا يسري ذلك الغلق سواءا كليا او جزئيا على المخابز والصيدليات فى الوادى الجديد.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق