المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

شفاء رجل عمره 101 عام من فيروس كورونا
تعافي رجل يبلغ من العمر 101 عام من فيروس كورونا المستجد، وذلك في مدينة ريميني، الواقعة على الساحل الإيطالي، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الصينية "شينخوا"، اليوم الجمعة.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

ويُعد هذا الرجل المعمر، أكبر مريض يشفى من مرض كوفيد 19 حتى الآن، والذي أصاب 80.589 شخصًا في البلاد وأودى بحياة 8215 آخرين، وفقًا لموقع "Times of india".

وقالت جلوريا ليزي، نائب عمدة ريميني، إن "السيد باء" ولد في مدينة ريميني، عام 1919، وتم إدخاله إلى مستشفى"ريميني إنفيرم"، قبل أسبوع، بعدما كانت جاءت نتيجة الاختبار إيجابية

وقالت "ليزي"، خلال مقابلة تليفزيونية، أمس الخميس، إن المريض تعافى بعدما أصبحت قصته حديث الجميع في المستشفى: "رأى الجميع الأمل عند شفاء شخص عمره أكثر من 100 عام".

وتابعت: "نرى كل يوم القصص الحزينة خلال هذه الأسابيع، التي تخبرنا عن تفشي الفيروس، وهو شديد العدوانية على كبار السن، إلا أن هذا الرجل استطاع أن ينجو".

وأوضحت "ليزي" أن "الرجل ترك المستشفى ذاهبًا مع عائلته إلى المنزل الليلة الماضية "الأربعاء"، تاركين ورائهم درسًا أنه حتى في سن 101 المستقبل غير محدد".

ووصفت جلوريا قصة "السيد باء"، بمثابة الخبر النادر حدوثه في بلد مغلق مثل إيطاليا بسبب جائحة كورونا، مشيرة إلى أن عدد الوفيات في إيطاليا تجاوز الصين، بؤرة تفشي فيروس كورونا منذ ديسمبر الماضي.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق