المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

شروط الإستفادة من برنامج تكافل وكرامة لطلاب الأزهر بالمنوفية
شهد اليوم فضيلة الشيخ عبدالعزيز النجار رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية أعمال الدورة التدريبية المنعقدة تحت عنوان مشروطية التعليم للإستفادة من برنامج تكافل وكرامة

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 

  والتى يتم تنفيذها بالأزهر بالتنسيق مع وزارة التضامن الإجتماعى ويتم من خلالها منح الإعانة  الشهرية للطلاب المستحقين بشرط حضور الطالب  بالمعهد مالايقل عن ٨٠ ,% من أيام الدراسة شهريا وربط الصرف بنسبة الحضور .. يستفيد من هذا البرنامج طلاب  ٤٠ معهد بالمنوفية  ..

 ويتم تنفيذ   فعاليات  الدورة  الحالية على مدار ثلاثة أيام  ويحضر ها  الأخصائي  الإجتماعى من كل معهد  ومسؤل شؤون الطلاب ومسؤل الحاسب ..
  تفقد النجار قاعة التدريب  رافقه الشيخ معتمد مؤمن مدير عام المعهد الثانوى بشبين الكوم  و  مصطفى برغوت مدير إدارة التدريب وتنمية المهارات بالمنطقة والإعلامى الأزهرى سعيد أحمد خضر كبير معلمين بالأزهر ووليد محمد مدير مكتب رئيس الإدارة المركزية للمنطقة..  وتهدف الدورة إلى تعريف المتدربين كيفية تنفيذ البرنامج  يشرف على التنفيذ إدارة التدريب  والكمبيوتر التعليمى والمعلومات عبد المنعم شعبان وعادل ناشى  ومسؤلا التدريب  وليد الشيمى و  ابتهال صبحى زناتى  من إدارة شبين الكوم الأزهرية  ..

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق