المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

شركة مياه بالقناة: ورد النيل وراء ضعف مياة الشرب ببورسعيد
كشف اللواء عبدالحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة ان ورد النيل المتراكم فوق سطح مياة ترعة العباسة هو المتهم الرئيسي في ضعف ضغط غياب مياة الشرب عن مدينة بورسعيد .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 

كشف  اللواء عبدالحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة  ان ورد النيل المتراكم فوق سطح مياة ترعة العباسة هو المتهم الرئيسي في  ضعف ضغط غياب مياة الشرب عن مدينة بورسعيد .

وقال عبدالحميد ان هناك تنسيق كامل بين الشركة والمسئولين بالري  للاسراع في عملية تطهير الترعة وازالة الحشائش وورد النيل الذي ادي الي انخفاض منسوب المياة بالترعة وبالتالي يؤدي الي عدم تمكن محطات المياة التشغيل بالكفاءة المطلوبة نظراً لقلة المياة التي يتم ضخها للطلمبات .

صرحت بذلك الدكتورة عبير خليل المتحدث الرسمى مدير ادارة الاعلام والعلاقات العامة بمنطقة القناة

ان رئيس مجلس الادارة يتابع بنفسة اعمال تطهير ترعة العباسة امام محطة الرسوة ببورسعيد  التى تقوم بها وزارة الرى بترعة بورسعيد ( العباسة) ، حيث تم رفع  ونقل حوالي ٢٠٠٠ طن ورد النيل والحشائش  . حيث  ادي ذلك الي زيادة ارتفاع منسوب المياة مع هذا التطهير الجزئي  امام محطة الرسوة الخاصة بهيئة قناة السويس ليصل منسوب المياه إلى ٢ متر حتي الآن الامر  الذي ساهم كثيراً في امكانية تشغيل محطة رافع القنطرة  وضخ المياه لتغذية مدينة بورسعيد بالكامل ، على الرغم من استمرار المحاولات للوصول الى هذا المنسوب بتشغيل كافة الطلمبات بالمحطات بنفس الكفاءة

واضافت الدكتورة عبير انة رغم اعمال التطهير الجارية  لم نحقق المستهدف من كميات المياة التي  تستحقها مدينة بورسعيد  ومع استمرار اعمال التطهير سيرتفع منسوب المياة بالترعة للقضاء علي مشكلة ضعف المياة ببورسعيد   






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق