المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

شركة مياه الأقصر تنجح فى تفتيت تسرب بترولى بالنيل دون قطع الخدمة
نجحت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر فى تفتيت تسرب بترولى جديد حول مأخذ مياه السرب الرئيسى بالمدينة دون قطع الخدمة عن المواطنين.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وكان حرم مآخذ محطات مياه الشرب   بالأقصر قد تعرض صباح اليوم لتسرب كميات كبيرة من المواد البترولية إستمر لمدة ساعتين بدأت منذ الساعة السابعة وحتى التاسعة صباحا.

 

 

وقامت الأجهزة المختصة بالتعامل معه بالتأمين السريع عن طريق إستخدام الحواجز المصاصة بالإضافة إلى الحواجز المطاطية المانعة المتواجدة بشكل مستمر كساتر مانع حول مآخذ محطتى المياه بمدينة الأقصر وتم تنظيف المآخذ من العوالق والزيوت عن طريق الغطاسين المدربين التابعين للشركة فى الوقت الذى تم فيه إيقاف طلمبات سحب المياه من النيل للمحطات والإعتماد على الخزانات الأرضية لضخ المياه للمواطنين بالمدينة. 
 

وكان اللواء محمد يحيى كمال رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر قد أصدر تعليماته بالتدخل السريع وإتخاذ الحلول العاجلة دون قطع خدمة مياه الشرب عن المواطنين بالمدينة. 

 

كما أبلغت غرفة عمليات الخط الساخن 125 كافة الجهات المعنية فور حدوث المشكلة ومنها البيئة وحماية النيل وعمليات المحافظة والمسطحات والإنقاذ النهرى حيث إتخذت كل جهة منها إجراءاتها للتعامل مع المشكلة.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق